اخبار الزمالك

هشام نصر يعلن موعد أول اجتماع لـ مجلس حسين لبيب.. وبشرى خاصة للجماهير

كشف هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك أن الاجتماع الأول لمجلس الإدارة سيكون يوم الإثنين القادم لمناقشة الملفات المتعلقة بالنادي، مشيرًا إلي أن تم توزيع الملفات على أعضاء مجلس الإدارة قبل عقد الانتخابات.

وقال “هشام” :” تم تجهيز التصميمات النهائية الخاصة بفرع النادي في 6 أكتوبر والأسبوع المقبل سوف نعرض على الشركة المنفذة الأفكار التي نريد تطبيقها”.

وأشار :” خلال 18 شهر سيكون هناك افتتاح جزئي لفرع النادي في أكتوبر من أجل تخفيض الكثافة على الفرع الرئيسي”.

وأضاف “نصر” في تصريحات على قناة “الزمالك” :”يوم الإثنين القادم سيكون أول اجتماع لمجلس الإدارة، وتم توزيع الملفات على الأعضاء من قبل الانتخابات ملف الكرة سيكون مهمة أحمد سليمان وحسين السيد وهاني برزي”.

وتابع :”ملف ألعاب الصالات سيكون معي ونيرة الأحمر لألعاب السيدات، ملف النشاط الإجتماعي والناشئين سيكون مع أحمد خالد ورامي نصوحي، وعمر أدهم سيكون مختص بجزء القضايا التي على النادي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “.

وأوضح “نصر” :”قد يتم الاستعانة ببعض الأسماء الخارجية في بعض الملفات مثل شركة الكرة، وهناك خيارات لبعض الأسماء في منصب المتحدث الرسمي وسيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة”.

وأختتم “نصر” :”نسعى لحل الأزمات والمشاكل الموجودة لدى الألعاب الجماعية بشكل تدريجي والأهم ف المهم ويتم التفاوض مع الاتحادات الرياضية المختلفة لحل أزمة المستحقات المتأخرة على النادي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة