اخبار الزمالك

هل طلب الزمالك الحصول على 20 مليون جنيه لحل أزمة أحمد منصور وعيد؟..رد حاسم من المصري!! – فيديو

كشف محمد موسى عضو إدارة المصري، حقيقة طلب الزمالك الحصول على 20 مليون جنيه لحل أزمة الثنائي أحمد أيمن منصور وأحمد عيد، بعد توقيعهما للفريق البورسعيدي رغم إرتباطهما بعقد مع الفارس الأبيض.

وقال محمد موسى في مداخلة هاتفية ببرنامج “جمهور التالتة” عبر قناة “أون تايم سبورتس2”: نحن الأحق بالمشاركة في سوبر الأندية الأبطال، وأرسلنا لاتحاد الكرة والرابطة ولم يتم الرد علينا.

وأضاف: الأندية الجماهيرية مهدور حقها، عندما كانت مباراة السوبر بين الأهلي وبيراميدز كان الجمهور كله للقلعة الحمراء، هل هذه كرة قدم؟ كيف يكون فريق جماهيري واحد بين 4 فرق تشارك في البطولة؟ هل سنصبح دوري مدارس.

وحول أزمة أحمد عيد وأحمد أيمن منصور؟ أضاف: لم يتم التحقيق مع الثنائي حتى الآن، وعندما نتواصل مع اتحاد الكرة يؤجل الأمر ويتحجج بالانشغال بالمؤتمرات، والزمالك لم يطلب منا 20 مليون جنيه، نحن لدينا حل واحد فقط، أحمد أيمن منصور حصل على مليون جنيه، عليه أن يُعيد المبلغ ويكون حر بعد ذلك.

وأختتم: بداية الدوري لم تكن افضل شيء، كلنا تعرضنا لصدمة بعد مباراة الأهلي، لكن لدينا جهاز فني محترف أخرج اللاعبين من هذه الحالة والوضع بعد ذلك كان أفضل.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة