اخبار الزمالك

أحدهم اعتذر وآخرين غير مُرشحين.. شوبير يكشف مفاجآت وكواليس هامة بشأن المدرب الجديد لـ الزمالك! فيديو

كشف الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، عن كواليس مفاوضات الزمالك مع المدير الفني الجديد الذي سيقود الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة القادمة.

الزمالك كان قد أعلن رحيل خوان كارلوس أوسوريو بسبب سوء النتائج، وأسند المهمة الفنية للكابتن معتمد جمال بشكل مؤقت، لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأحد: “كل ما تردد من اسماء مرشحة لتدريب الزمالك غير صحيحة، شوقي غريب وأيمن الرمادي وكارتيرون وموسيماني، فيما عدا جروس، البعض تواصل معه والرجل اعتذر”.

وتابع: “جروس يعتز بالفترة التي قضاها مع الزمالك كلاعبين وجماهير، لكن عنده مشكلتين، الأولى أن جهازه المعاون كله انطلق في الأندية، الأمر الثاني أنه منذ موسمين في راحة والشغف عنده لم يعد مثل السابق، ويريد عمل قريب منه في أوروبا، والرجل اعتذر بمنتهى الأدب”.

وأضاف: “حسام حسن لم يُطرح اسمه، الزمالك يتفاوض الآن مع مدير فني أجنبي، ووضع شروط له، ومعتمد جمال مستمر وفي أصوات ظهرت داخل مجلس الإدارة وهي لماذا لا يستمر فترة، وأنا مع هذا الرأي بشرط توفير الحماية له”.

واستكمل: “لكن الاتجاه داخل الزمالك مدير فني أجنبي، ومعتمد جمال يتولى قطاع الناشئين بشكل كامل، والزمالك وضع شروط للمدرب الجديد، أولًا سيرة جيدة واسم قوي وعنده تجارب عربية وإفريقية، حد يقولي موسيماني، أقول لك ليس مطروح، ومن الآخر الزمالك لن يتعاقد مع مدير فني سبق ودرب الأهلي، لا موسيماني أو جاريدو”.

وأردف: “من ضمن الشروط ألا يكون كبير في السن، يكون في أواخر الـ 40 أو أوائل الـ 50، وعنده رؤية وعلم وتطور في كرة القدم، ولا يزيد سعره عن مليون دولار سنويًا، والزمالك شكل لجنة لمناقشة اسماء مدربين مطروحين عليه، وكان قد حدث اجتماعات مع أكثر من مدرب خلال الفترة الماضية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة