اخبار الاهلي

أزمة في الأهلي بين لجنة الكرة وكولر بسبب الخائن!!!

الأزمات تضرب الأهلي عقب الخروج الإفريقي على يد صنداونز الجنوب إفريقي في ربع نهائي السوبر ليج الإفريقية .

دخل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في أزمة مع لجنة تخطيط الكرة بالقلعة الحمراء وذلك بعد الخروج من بطولة الدوري الأفريقي بسبب 3 لاعبين في الفريق.

و أشار ” الوطن الرياضية” أنه قد عقد مسؤولو الأهلي جلستين مع كولر في الأسبوع الماضي، الأولى قبل لقاء الإياب أمام صن داونز في الدوري الأفريقي، والثانية بعد التعادل السلبي أمام بطل جنوب أفريقيا والخروج من البطولة.

تفاصيل الأزمة بين كولر و لجنة التخطيط بسبب الخائن:

تسبب إستبعاد الثنائي “أحمد عبدالقادر و الخائن إمام عاشور” في أزمة بين لجنة تخطيط الكرة بالأهلي و المدير الفني السويسري مارسيل كولر بعد أن قام بإستبعادهما من مباراة الذهاب أمام صن داونز في جنوب أفريقيا بقرار تأديبي، قبل أن يقرر عودتهما من جديد في لقاء الإياب.

وتدخلت لجنة تخطيط الكرة في الأهلي في الأزمة بطلب ، إشراك إمام عاشور بسبب أهمية اللاعب في التشكيل، فضلا عن طلب إشراك أحمد عبد القادر لإبطال خطة اللاعب في الرحيل عن صفوف الفريق خلال شهر يناير إلى أي ناد منافس.

فيما طرحت لجنة تخطيط الكرة فكرة الإطاحة بالفرنسي أنتوني موديست خلال شهر يناير المقبل وهو الأمر الذي رفضه المدير الفني وطلب منحه الفرصة حتى نهاية الموسم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة