اخبار الاهلياخبار الكرة العالمية

أول رد من الأهلي على رحيل أمير توفيق بعد فشل الصفقات وإنهاء عقد علي معلول بعد أزمة فتوح – فيديو

رد النادي الأهلي على الأنباء المتداولة حول اتخاذ مجلس الإدارة قرارا برحيل أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، بسبب فشل الصفقات الأخيرة، وإنهاء عقد علي معلول بعد أزمة فتوح في الزمالك.

وقال إسلام الشاطر خلال حديثه بقناة النادي الأهلي: في أنباء عن إن مرض العامري فاروق دفع رئيس النادي بتأجيل قرار رحيل أمير توفيق عن النادي؟ لو فيه قرار كان هيتم اتخاذه بشكل طبيعي جدا مش مرض هيمنع اتخاذ القرارات”.

وواصل: ” مش معقول اللي بنسمعه ده عارفين إن خلال فترة التوقف الدولي بيكونوا عايزين يعدوها بأي أخبار، لكن متوصلشي لكده “.

وتابع : ” مفيش أي حاجة لو فيه شيء هيتم الإعلان بشكل رسمي ولكن نحترم الجميع اللي بيجتهدوا الغرض من كل هذه الإضرار بمسيرة فريق الكرة لأن الفريق لديه تحديات كبيرة جدا دوري الأبطال والدوري وكاس العالم وكأس السوبر كل هذا قبل شهر يناير المقبل “.

وبشأن رحيل علي معلول عن فريق الأهلي وعدم تجديد عقده، قال الشاطر : ” الحديث عن رحيل علي معلول ليس له أساس من الصحة ومن وحي خيال من قالها “.

وأتم: ” أنا تواصل مع علي معلول بنفسي واللاعب متسمك بتواجده في الأهلي، ولا يوجد اي قرار برحيله او عدم تجديد عقده في الصيف”.

وبحسب صحيفة “تونس الرقمية”، أوضحت إنه هناك اتجاهًا لدى علي معلول وإدارة النادي الأهلي، بالاكتفاء بمسيرة اللاعب الذي يمتلك عدة عروض خليجية ويرحل عن الفريق.

وأكدت الصحفية التونسية أن الطرفين في طريق الاتفاق على رحيل اللاعب بنهاية الموسم الحالي لخوض موسم أو اثنين في إحدى الدوريات الخليجية، و يعود بعد الاعتزال للعمل في الأهلي.

يذكر أن نادي الزمالك قد قرر في وقت سابق عرض نجمه الظهير الأيسر أحمد فتوح للبيع، وتقارير صحفية أكدت أن الأهلي اقترب من التعاقد مع اللاعب لضمه في الصيف بعد رحيل علي معلول.

شاهد :

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة