اخبار الزمالك

إبراهيم فايق يكشف عن قرار تاريخي من إدارة زد بعد عرض أحمد فتوح للبيع – فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم فايق مفاجـأة كبرى بشأن رد فعل إدارة نادي زد على قرارت مجلس إدارة نادي الزمالك بشأن عرض أحمد فتوح للبيع.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في بيان رسمي، نتائج اجتماعه العاجل الذي عقد مساء اليوم في مقر النادي، والذي كان على رأسها عرض الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري للبيع.

وعلق الإعلامي إبراهيم فايق، على رفض نادي زد التعاقد مع أحمد فتوح؛ بعد عرضه للبيع من قبل إدارة نادي الزمالك.

وقال فايق عبر برنامجه جمهور الثالثة عبر قناة أون تايم سبورتس : ” نادي الزمالك عقد جلسة مع فتوح قبل الإجتماع وعرض عليه التجديد 3 مواسم بـ60 مليون جنية مع وجود منحة تقدر بـ10 ملايين، لكن اللاعب رفض “.

وواصل: ” نادي الزمالك حاليا بمجلس حسين لبيب اتخذوا قرارات تاريخية لفرض الانضباط وإرساء مبدأ مهم لباقي اللاعبين”.

واضاف: ” الإدارة حزينه بسبب موقف فتوح وأنهم كانوا هيعملوا ليه تنازلات كتيره في سقف الرواتب مخصوص وهو خذلهم وانت تقدر تفهم أن اللي حصل كان كبيرا اوي علشان المجلس يحط نفسه على المحك بالشكل”.

وتابع: ” تواصلت مع كابتن سيف زاهر المسؤول في نادي زد وقال إنهم رغم توصلهم لاتفاق مع وكيل فتوح لضم اللاعب في الصيف، إلا أنهم قرروا صرف النظر عن ضم اللاعب بعد قرار إدارة الزمالك”.

وأتم: ” إدارة نادي زد قررت اتخاذ موقف محترم وتاريخي بعدم ضم اللاعب، لان النادي مبني على مبادئ، فنروح ناخد فتوح بالشكل ده بعد اللي حصل في يوم مباراتي أنا، يبقى كأن أنا اللي قايل لفتوح يعمل كده، إحنا مش هنضمه حتى لو مجاني “.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة