اخبار الكرة العالمية

“الناس كانت بتتسلى”.. رد حاسم من عامر حسين على الفرق المشاركة في السوبر المصري

حسم عامر حسين عضو اتحاد الكرة المصري موقف الفرق المشاركة في بطولة السوبر المصري بنظامه الجديد والمقرر أن يقام بمشاركة أربع فرق في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان اتحاد الكرة أعلن في وقت سابق عن حرمان نادي الزمالك من المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري بنظامه الجديد وذلك بعد الاعتذار عن المشاركة في النسخة الماضية من البطولة.

وقال “عامر” موضوع بطولة السوبر المصري بنظامه الجديد الناس كانت “بتتسلى بيه الفترة الماضية” رغم أنه محسوم من فترة طويلة، يوم 25 في مباراتين ويوم 28 النهائي”.

وأشار :” هذه المواعيد بسبب الارتباطات في الإمارات لأن مجلس أبو ظبي سيتواجد في مصر يوم 29 بسبب ماراثون الشيخ زايد في مصر”.

وأضاف “حسين” في تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2″ :” هذا هو الموعد الوحيد المناسب للأهلي، لأن الاتحاد الإفريقي يضع احتمالات لمباريات الأهلي في إفريقيا بسبب كأس العالم للأندية”.

وعن نهائي كأس مصر قال “حسين” :” حتى الآن سوف يقام يوم 13 مارس، لأن في أمم إفريقيا وبعد ذلك استكمال دور المجموعات في إفريقيا، وفي فترة توقف في مارس، وهذا كان الموعد الوحيد المتاح، لكن لو أقيمت المباراة في خارج مصر سيكون لها ترتيب آخر”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة