اخبار الزمالكاخبار الكرة العالمية

بسبب الزمالك .. هجوم ناري من مجدي عبدالغني على فيتوريا ” أنت مش في البرتغال” – فيديو

انتقد الاعلامي مجدي عبد الغني بشدة فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر بسبب ضم الثنائي المعاقب من الزمالك لقائمة المنتخب الوطني .

و شن هجوم ناري “عبد الغني” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب البلدوزر” على قناة “الشمس” قائلًا : أنا دائمًا ليس ضد اللاعبين عادتًا ، ولكن هناك بعض الأوقات يكون اللاعب هو الملام و المدان ، يجب أن يكون حريص على نفسه و على سمعته و حياته الكروية و الرياضية من أجل أكل عيشة .

و تابع : فيتوريا أختار ثنائي الزمالك “فتوح و صبحي” على أساس ان التحقيق لم تصدر نتيجته بعد و على هذا الأساس تم ضمهم .

و أشار : انا لا اتكلم عن فتوح او صبحي من الجانب الفني ، انا بتكلم عن أنك بتقوي لاعب على ناديه ، العقاب جاء لسبب كبير وليس من أجل أمور عادية .

و أضاف : لابد من فيتوريا أن يعلم الأمور في البرتغال تختلف عن مصر ، لابد من حازم أمام ان يكون على تواصل مع فيتوريا ، لا يوجد أحد من إتحاد الكرة يتواصل مع فيتوريا ، كان لابد من جلوس حازم أمام معه ليشرح له الوضع جيدًا .

و أكمل : على حسب ما نعرف أن اللاعب الي يكون لديه مباراة هامة في اليوم التالي و يغادر المعسكر لاسباب تافهه و واهيه ، ليس لها أي اساس ان تبني عليها اي منطق ، يبقي اللاعب ده ليس لدية اي تحمل للمسئولية ، مهما كان أسم هذا اللاعب حتي لو ” ميسي او بيليه او رونالدو ” لا يمكن ان تعتمد عليه ، لان كرة القدم التزام و إنضباط ، الي مش ملتزم مع غيرك مش هيلتزم معاك .

شاهد الفيديو:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة