اخبار الزمالكميديا الزمالك

بعد ارتباط اسمه بالزمالك.. الاتحاد النيجيري يحسم موقفه من إقالة جوزيه بيسيرو – فيديو

أوضح نسي إيسيان عضو مجلس إدارة الاتحاد النيجيري لكرة حقيقة الاستغناء عن البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للمنتخب النيجيري خلال الفترة القادمة، مشيرًا إلي أن الشرط الجزائي يمنع الاتحاد النيجيري من رحيل المدرب البرتغالي

وكانت تقارير صحفية قد كشفت في وقت سابق أن مجلس إدارة نادي الزمالك قد دخل في مفاوضات جادة مع بيسيرو من أجل تولى القيادة الفنية للفريق خلفًا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو

وقال “إيسيان” : “الكل يتساءل هل بيسيرو سيرحل عن تدريب منتخب نيجيريا أم لا، لسنا نحن من تعاقد مع هذا المدرب، ونحن الذي ندفع له راتبه”.

وأضاف “إيسيان” في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”لو توفر معنا المال لكي نعوض هذا المدير الفني سنقيله ونعطيه أمواله لكننا نحترم التعاقد، لكننا لسنا راضين عن أدائه.

كان الاتحاد النيجيري لكرة القدم قد أعلن فى مايو 2022 تعيين البرتغالي جوزيه بيسيرو رسميا مديرا فنيا للمنتخب الأول وتم تجديد عقد بيسيرو مؤخرًا، حتى ما بعد كأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت ديفوار في فبراير.

وشهدت الفترة الماضية تراجع نتائج منتخب نيجيريا تحت قيادة بيسيرو ، خاصة بعد التعادل أمام ليسوتو وزيمبابوي في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة