اخبار الاهلي

بعد ظهور شوبير .. الشناوي يثير القلق في الأهلي

آثار محمد الشناوي حارس مرمى النادي الاهلي قلق إدارة اللقعة الحمراء بعد تلقيه عرضاً خليجياً جديداً، للرحيل عن الفريق.

و يسعى محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية “يناير” أو مع بداية الموسم الجديد.

و بحسب «الوطن سبورت» أن محمد الشناوي حارس الأهلي، تلقى عرضًا خليجيًا من قبل أحد وكلاء اللاعبين، إلا أن الحارس رفض مناقشة أي عروض غير رسمية.

ويترقب الشناوي وصول عرض رسمي لبدأ في مناقشته مع إدارة الأهلي خاصة أنه تلقى نفس العروض الشفيهة في الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أنها لم ترتقي إلى الرسمية.

وكانت إدارة الاهلي قد أبدت موافقتها على رحيله حال تلقي عرض مناسب من الناحية المادية والفنية.

و يترقب محمد الشناوي تعديل عقده داخل القلعة الحمراء بعدما قرر الحارس الاستمرار في صفوف الأهلي وعدم الرحيل في الانتقالات الصيفية الماضية ورفض بعض العروض و هو ما لم يحدث حتي الآن مما جعله يفكر في الرحيل.

وكان محمد الشناوي يرغب في تعديل راتبه داخل الأهلي ليكون الأكبر داخل القلعة الحمراء بعدما تساوى معه في الراتب كل من إمام عاشور وحسين الشحات وكهربا

و في نفس السياق كان قد إستبعد المدير الفني مارسيل كولر محمد الشناوي من المشاركة في مباراة أمس أمام المقاولون العرب.

فيما شارك الحارس “مصطفي شوبير فب اللقاء أمس أمام المقاولون العرب و الذي أنتهي بفوز الأهلي 2-1 و ظهر الحارس الشاب بأداء متميز بعد فترة كبيرة من الغياب .

ويحل الأهلي ضيفًا على سيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة الرابعة عصر الأربعاء المقبل، على استاد المقاولون العرب، ضمن مؤجلات الجولة الثانية من دوري NILE.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة