اخبار الزمالككأس امم افريقيا ٢٠٢٣

بيان صاعق من نادي أبو سليم الليبي بسبب شائعات مباراة الزمالك – صورة

أصدر نادي أبو سليم الليبي بيان على صفحته الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي لنفي الشائعات التي انتشرت خلال الساعات الماضية بشأن مباراته أمام الزمالك المقبلة.

وكانت انتشرت اخبار خلال الساعات الماضية عن نقل مواجهة أبو سليم الليبي أمام الزمالك في الجولة الخامسة والتي ستلعب في 25 فبراير المقبل إلى مصر بدلا من إقامتها في الجزائر.

وقال النادي في بيان رسمي : ” ينفي المدير التنفيذي بنادي ابوسليم كافة الشائعات المنتشرة في صفحات التواصل الإجتماعي بخصوص إقامة مباراة العودة امام نادي الزمالك المصري في مصر”.

وواصل : ” حيث اكد المدير التنفيذي ان نادي ابوسليم قد اختار دولة الجزائر وتحديدا ملعب عنابة لإقامة كل مباريات الفريق.في حالة إستكمال ملعب طرابلس الدولي سنكمل باقي الجولات في ملعب طرابلس الدولي”.

وتفوق الزمالك على نظيرة أبو سليم الليبي مساء الأحد في ستاد الجيش ببرج العرب بهدف دون رد أحرزه يوسف أوباما.

وقال المدير الفني للفريق الليبي بعد اللقاء إنه لا مانع لدى فريقه من إقامة مباراة العودة في مصر بدلا من الجزائر، لكنها أمور إدارية لا تخصه وهو يستعد دائما لمواجهة أي فريق في أي ملعب وصعب الحديث مكبرا عن مباراة العودة كونها ستقام في فبراير 2024.

ويستعد الزمالك لمواجهة سوار الغيني في القاهرة بعد نقل المباراة من الكوت ديفوار يوم الاحد القادم 3 ديسمبر، فيما يستقبل أبو سليم نظيره ساجرادا في ملعب عنابه في الجزائر.

بيان صاعق من نادي أبو سليم الليبي بسبب شائعات مباراة الزمالك - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة