اخبار الزمالك

تعليق مثير من المستكاوي على قرار مجلس إدارة الزمالك-فيديو

علق الناقد الرياضي حسن المستكاوي على قرار مجلس إدارة الزمالك تجاه ثلاثي الفريق “فتوح و الزناري و محمد صبحي” .

و قال المستكاوي عبر برنامج جمهور التالتة على قناة “أون تايم سبورت” : لا أعرف التفاصيل و سبب القرار ولكني سوف اتخيل الأسباب بعد سماعي لمداخلة المتحدث الرسمي للزمالك أحمد سالم ، مش ممكن نادي الزمالك أن يتخذ قرار مثل هذا الإ إذا كان ما يثبت أن هناك خطأ جسيم وقع من اللاعبين الثلاثة .

و أضاف المستكاوي : الزمالك فوق أي لاعب و فوق أي حد ولابد من أن يكون هذا مفهوم لدي أي لاعب يلعب كرة في مصر ، و لازم على أي إدارة نادي في مصر أن تتحلي بالشجاعة التي تحلت بها إدارة الزمالك .

و تابع المستكاوي : حتي لو ذلك سوف يغضب بعض الجمهور و حتي لو الزمالك سيخسر الدوري ، ولكن هذا سوف يجعل للزمالك مستقبل حقيقي بمثل تلك القرارات الحاسمة ، لا يوجد لاعب فوق النادي .

و أكمل المستكاوي : فتوح لاعب مهم جدًا و أكثر ما يعجبني في القرار ، أنه برغم أهمية اللاعب ولكن اللاعب لم تكن تلك غلطته الأولي ، و برغم ذلك تأخذ مثل ذلك القرار ، برافوو لإدارة الزمالك على مثل ذلك القرار .

وأعلن المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، في تصريحات عبر قناة النادي الرسمية، أمس الأحد، إيقاف الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، لأجل غير مسمي، والتحقيق معهم خلال الفترة الحالية، لبحث ما حدث منهم بشكل كامل، خلال الفترة الماضية، وتحديدا قبل مباراة زد، مع عرضهم للبيع.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة