اخبار الكرة العالمية

حازم إمام يكشف موقف الثلاثي المتمرد بعد أزمتهم مع فيتوريا !!

أكد حازم إمام عضو الإتحاد المصري لكرة القدم ، أن البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر ، سعيد بقيادته للمنتخب الوطني ويرفض مناقشة أي عروض.

حيث قال حازم إمام في تصريحات لبرنامج رقم 10 عبر شاشة القناة الأولي  : “منتخب مصر منذ اغسطس 2022 يسير بخطى جيدة ونستغل كل التوقفات سواء الودية أو الرسمية، سواء في المباريات أو حتى المعسكرات، وهناك تنوع في المباريات الودية حسب رؤية الجهاز الفني”.

وأضاف: “”فيتوريا يُشيد دائما باللاعب المصري.. وسعيد بقيادة المنتخب، لاعبو المنتخب ينفذون تعليمات فيتوريا في كل معسكر تدريبي”.

وأكد: “فيتوريا يتلقى عروضا أضعاف ما يتقاضاه مع منتخب مصر، لكنه يرفض ويتمسك باستمراره دائما مع المنتخب، وحتى لا يحاول التفاوض مع الوكلاء لاقتناعه بمنتخب مصر”.

وواصل: “استبعاد الثلاثي إمام عاشور والشحات وطارق حامد متُعلق بالمعسكر الماضي فقط، واستبعادهم ليس نهائي ويمكن ضمهم مرة أخرى طبقا لمستواهم الفني”.

وأردف: “من الممكن أن نستدعي عدد من اللاعبين مزدوجي الجنسية خلال الفترة المقبلة بالتنسيق مع فيتوريا”.

واختتم إمام تصريحاته قائلا: “صفحات الجماهير على مواقع التواصل من أسباب عزوف الجماهير عن حضور مباريات المنتخب”.

وعاقب روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الثلاثي بالاستبعاد من المنتخب عقب مباراة الفراعنة ضد جيبوتي في أولى جولات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 وحققت مصر الفوز 6-0.

ورفض الثلاثي التدريب بقوة بعد المباراة إذ قرر المدير الفني البرتغالي أن من لم يشترك في المباراة فسيتدرب عقب اللقاء، وعدم جدية الثلاثي في التدريبات بسبب غضبهم من عدم اللعب أزعجت فيتوريا وقرر استبعاده.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة