اخبار الزمالك

خاص | القصة الكاملة لأزمة أوسوريو في الزمالك وتحرك عاجل من الإدارة للردع

نشبت أزمة جديدة من المدرب الراحل الكولومبي بعدما تواجد خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، في مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الإثنين، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية.

وكان الزمالك قد أعلن توجيه الشكر لخوان كارلوس أوسوريو، بسبب سوء نتائج الفريق، وقرر تعيين معتمد جمال بشكل مؤقت، لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد.

ويكشف موقع زمالك نيوز المشهد بالكامل في قصة أوسوريو مع الزمالك بعد تصاعدها خلال الساعات الماضي :

أوسوريو تواجد في اتحاد الكرة صباحا لطلب الحصول على مستحقاته كاملة والتي تبلغ 3 شهور راتب متأخر بالإضافة إلى الشرط الجزائي والذي يبلغ راتب شهرين، بدون أي نقص.

المدرب تواجد في اتحاد الكرة للمطالبة بالحصول على مستحقاته كاملة، وأبلغ المسؤولين في الجبلاية بكل طلباته وطالب التواصل مع رئيس الاتحاد لكنه كان غير متواجد، والمسئولين وعدوه بحل الأزمة.

زمالك نيوز تواصل مع مسؤولي نادي الزمالك وأوضحوا : أن أوسوريو كان أخطر من قبل بالاتفاق على عقد جلسة لتسوية مستحقاته المالية والتفاوض حول الشرط الجزائي لكنه لم يحضر في الموعد المحدد.

وأكد الزمالك إنه لا يمانع من تسوية مستحقات الكولومبي وإنه سيتم إبلاغ المدرب بموعد جديد للحضور للاجتماع معه بعد تغيب الكولومبي بدون أسباب سابقا لإنهاء مستحقاته المتأخرة والتفاوض حول الشرط الجزائي.

وعلم موقع زمالك نيوز إنه خلال الساعة الأخيرة توجه مسئولو الزمالك، لاتحاد الكرة لتقديم كل الخطابات التي تثبت التواصل مع أوسوريو أكثر من مرة للحضور إلى النادي لعقد اجتماع من أجل تسوية كل مستحقاته المالية سواء الراتب الشهري المتأخر أو الشرط الجزائي ولكن المدرب لم يحضر بدون توضيح أي سبب.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة