اخبار الزمالك

خاص “زمالك نيوز ” ننشر أقول أحمد فتوح خلال جلسة التحقيق معه .. شرط وحيد للموافقة على البيع

خضع أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك إلى جلسة تحقيق معه اليوم داخل النادي  وذلك تطبيقًا لقرار مجلس الإدارة للتحقيق مع اللاعب وإيقافه وعرضه للبيع بسبب أزمة معسكر مباراة زد في الدوري.

وكان الجهاز الفني للزمالك قرر في وقت سابق استبعاد الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي من قائمة مباراة زد بسبب ما قيام الثلاثي بالخروج من معسكر الفريق أمس دون الحصول على إذن سابق.

وعلم “زمالك نيوز” أن ” فتوح”  قال خلال جلسة التحقيق معه :” نعم خرجت من المعسكر برفقة محمد صبحي ومصطفى الزناري.. ولكن الخروج من المعسكر أمر يحدث في العديد من الأوقات ولم يحدث أزمة في أي مرة سابقة”.

وأضاف “فتوح” :” كنت سأعود بعدها للمعسكر .. لكن هذه المرة فوجئت بإخطاري قبل العودة من الخارج بأن لا أعود للمعسكر، وتوهجت بعدها إلى منزلي”.

وعن قرار مجلس الإدارة بعرضه للبيع رد “فتوح” :”متقبل قرارات النادي ومسألة عرضي للبيع .. ولكن أطالب بالحصول على مستحقاتي المالية كاملة”.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قرر إيقاف أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري وإحالتهم للتحقيق العاجل وعرض نتيجة التحقيق على مجلس الإدارة طبقا للوائح الفيفا، بجانب عرض كلا من اللاعبين للبيع

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة