اخبار الزمالكاخبار الكرة العالمية

رئيس لجنة الحكام السابق يفتح النار على رئيس بيراميدز بعد أن شكك في تأهل الزمالك لنهائي الكأس – فيديو

فتح جمال الغندور رئيس لجنة الحكام المصري السابق، النار على ممدوح عيس رئيس نادي بيراميدز الحالي، بعد تأهل نادي الزمالك إلى نهائي كأس مصر.

وكان ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، قد هاجم التحكيم بعد خسارة فريقه أمام الزمالك في نصف نهائي كأس مصر.

وكتب “ممدوح عيد” عبر حسابة الرسمي على منصة “أكس” تويتر سابقا: ” لن ينصلح حال كرة القدم في أي مكان به حكام تفجر و لا تحاسب “.

واكد جمال الغندور، أن تصريحات ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز لا تليق تمامًا أن تصدر من رئيس فريق يمثل الكرة المصرية في بطولات إفريقيا، بحجم بيراميدز مشيرا إلى أن تلك الأقاويل تسيئ لنادي بيراميدز قبل منظومة التحكيم، وكرة القدم بريئة من تلك الألفاظ.

وقال الغندور عبر برنامج بوكس تو بوكس: “الدخلاء على كرة القدم يجب أن يحاسبوا لأنهم يقومون بالإساءة لأنديتهم، وكل الحكام تخطئ، وطاقم حكام الزمالك وبيراميدز أدار اللقاء بشكل ممتاز وكانوا نجوم المباراة”.

وأضاف: “مستوى التحكيم في لقاء بيراميدز والزمالك كان جيدًا رغم الضغوط الكبيرة على مدار الـ120 دقيقة، المباراة كانت على المرميين، وفيها هجوم شديد من جانب الفريقين”.

وأكمل: “يجب على اتحاد كرة القدم التدخل في الأمر لحماية الحكام المصريين، نحتاج من المسئولين التدخل وأتوقع أنهم لن يصمتوا، ولابد من معاقبة ممدوح عيد، خصوصا أن الغندور لم يخطأ في المباراة، وهذه الألفاظ التي ذكرها غير مقبولة مطلقا، كما أن نادي بيراميدز لن يقبل تلك التجاوزات، وأن يكون هناك تحرك من جانب الاتحاد في هذا الملف”.

وأتم: “حتى لو الحكم أخطأ، يجب التدخل لحماية الحكام من أي تجاوزات”.

شاهد :

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة