اخبار الاهلي

رئيس ميدياما الغاني يوضح حقيقة مفاوضات الأهلي وبيراميدز للتعاقد مع مهاجم الفريق

كشف توني أوبين رئيس نادي ميدياما الغاني حقيقة وجود مفاوضات من النادي الأهلي من أجل التعاقد مع جوناثان سواه مهاجم فريقه خلال الفترة المقبلة.

وتحدثت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية عن وجود اهتمام من النادي الأهلي للتعاقد مع جوناثان سواه مهاجم فريق ميدياما الغاني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعن مفاوضات الأهلي لضم جوناثان سواه مهاجم الفريق؟ قال “توني” :” لا توجد أي مفاوضات بين الناديين”.

وعن مفاوضات أندية أخرى مثل بيراميدز أو صن داونز لضم نفس اللاعب؟ أوضح :” لدينا عدة أندية لديها الرغبة في الحصول على خدمات اللاعب، وربما بعض الأندية في مصر وإفريقيا وأوروبا”.

وأضاف “توني” في تصريحات لبرنامج “جهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2 “:”لكن بشكل رسمي لم نتلق عرضًا رسميًا حتى الآن، كلها رغبات ومحادثات دون الدخول في مفاوضات رسمية”.

وحول موقف النادي من رحيل اللاعب، رد “توني” :”ربما الآن لا نرغب في انتقال اللاعب لأي ناد، لكن ربما لاحقًا تكون لدينا الرغبة، لأنه يمثل قوة ضاربة للفريق، ولا نريد أن نخسر جهوده في دوري الأبطال، وبعدها من الممكن أن نقرر”.

وتابع :” بالنسبة لـ سعر اللاعب سننظر للعروض ونناقشها، وعندما تحين فرصة المفاوضات سننظر لقيمة اللاعب، لكن جوناثان هو من بين 3 لاعبين أساسيين وركيزة لفريق ميدياما، وهم لاعبون دوليون يلعبون في المنتخب الوطني، وأنا سأكون سعيد عندما يحترف”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة