اخبار الزمالك

شاهد كواليس التدريب الأول لأبوسليم في القاهرة استعداداً لمواجهة الزمالك !! – صور

خاض فريق ابوسليم الليبي أولي تدريباته اليوم في القاهرة استعداداً لمواجهة نادي الزمالك في أولي مباريات دور مجموعات بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الليبي عدد من الصور ترصد كواليس التدريب الأول في القاهرة استعداداً للقلعة البيضاء.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره أبو سليم الليبي، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

حيث يستضيف استاد برج العرب بالإسكندرية، مباراة الزمالك أمام أبو سليم الليبي في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد الموافق 26 نوفمبر الجاري.

شاهد كواليس التدريب الأول لأبوسليم في القاهرة استعداداً لمواجهة الزمالك !! - صور شاهد كواليس التدريب الأول لأبوسليم في القاهرة استعداداً لمواجهة الزمالك !! - صور شاهد كواليس التدريب الأول لأبوسليم في القاهرة استعداداً لمواجهة الزمالك !! - صور شاهد كواليس التدريب الأول لأبوسليم في القاهرة استعداداً لمواجهة الزمالك !! - صور شاهد كواليس التدريب الأول لأبوسليم في القاهرة استعداداً لمواجهة الزمالك !! - صور شاهد كواليس التدريب الأول لأبوسليم في القاهرة استعداداً لمواجهة الزمالك !! - صور شاهد كواليس التدريب الأول لأبوسليم في القاهرة استعداداً لمواجهة الزمالك !! - صور شاهد كواليس التدريب الأول لأبوسليم في القاهرة استعداداً لمواجهة الزمالك !! - صور شاهد كواليس التدريب الأول لأبوسليم في القاهرة استعداداً لمواجهة الزمالك !! - صور شاهد كواليس التدريب الأول لأبوسليم في القاهرة استعداداً لمواجهة الزمالك !! - صور شاهد كواليس التدريب الأول لأبوسليم في القاهرة استعداداً لمواجهة الزمالك !! - صور شاهد كواليس التدريب الأول لأبوسليم في القاهرة استعداداً لمواجهة الزمالك !! - صور شاهد كواليس التدريب الأول لأبوسليم في القاهرة استعداداً لمواجهة الزمالك !! - صور شاهد كواليس التدريب الأول لأبوسليم في القاهرة استعداداً لمواجهة الزمالك !! - صور شاهد كواليس التدريب الأول لأبوسليم في القاهرة استعداداً لمواجهة الزمالك !! - صور شاهد كواليس التدريب الأول لأبوسليم في القاهرة استعداداً لمواجهة الزمالك !! - صور شاهد كواليس التدريب الأول لأبوسليم في القاهرة استعداداً لمواجهة الزمالك !! - صور شاهد كواليس التدريب الأول لأبوسليم في القاهرة استعداداً لمواجهة الزمالك !! - صور شاهد كواليس التدريب الأول لأبوسليم في القاهرة استعداداً لمواجهة الزمالك !! - صور شاهد كواليس التدريب الأول لأبوسليم في القاهرة استعداداً لمواجهة الزمالك !! - صور شاهد كواليس التدريب الأول لأبوسليم في القاهرة استعداداً لمواجهة الزمالك !! - صور شاهد كواليس التدريب الأول لأبوسليم في القاهرة استعداداً لمواجهة الزمالك !! - صور شاهد كواليس التدريب الأول لأبوسليم في القاهرة استعداداً لمواجهة الزمالك !! - صور شاهد كواليس التدريب الأول لأبوسليم في القاهرة استعداداً لمواجهة الزمالك !! - صور شاهد كواليس التدريب الأول لأبوسليم في القاهرة استعداداً لمواجهة الزمالك !! - صور شاهد كواليس التدريب الأول لأبوسليم في القاهرة استعداداً لمواجهة الزمالك !! - صور شاهد كواليس التدريب الأول لأبوسليم في القاهرة استعداداً لمواجهة الزمالك !! - صور

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة