اخبار الاهلي

شوبير: لاعب الأهلي أغضب كولر وسيتعرض لعقوبة.. ومتصدقوش إللي بيفطس في الدوري الإفريقي! فيديو

علق الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، على فوز الأهلي أمام المقاولون العرب، أمس السبت، في بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد الخروج من دوري السوبر الإفريقي.

الأهلي واجه المقاولون العرب أمس في الجولة السادسة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب الأخير، وفاز على ذئاب الجبل بهدفين لهدف.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأحد: “مباراة الأهلي والمقاولون العرب صعبة في توقيتها وظروفها، لأن الأهلي خرج من الدوري الإفريقي”.

وتابع: “بطولة الدوري الإفريقي كانت سهلة بالنسبة للأهلي لكنه خرج، وأنا كنت أراجع وأقول أن الأحمر أخذ وقت حتى حصل على دوري أبطال إفريقيا ولم يأخذها من أول مرة”.

وأضاف: “(أوعى تصدق الناس إللي بتفطس البطولة.. لا الأهلي لو كان فاز كانت هتبقى أهم بطولة)، هل الجمهور الذي ملئ الاستاد كان لأن البطولة ليست مهمة، أو أن الأموال التي سيحصل عليها الأندية لأنها بطولة غير هامة؟، البعض يقول إنها بطولة (اتحشرت في النص) إذًا لماذا شاركت؟، أنت لن تفوز بكل البطولات”.

وواصل: “كولر أمس اتخذ قرار شجاع بأن يدفع بلاعبين جدد في مباراة المقاولون العرب، وهذا الأمر نجح، خاصة بالنسبة لطاهر محمد طاهر الذي حصل على ثقة، والذي كان يُمكنه الاستفادة أكثر من ذلك هو أحمد عبد القادر”.

وأردف: “أنتوني موديست أدى الشوط الأول ليس سيئًا، وكولر طالب بالصبر عليه، إمام عاشور يثبت إنه صفقة رائعة، أفشة خرج وكان مُنفعلًا وليس له حق اطلاقًا، هو كان جيد لكن هي وجهة نظر المدرب، والمدير الفني شاهد انفعاله، وبالتأكيد سيعاقب وسيتم توقيع خصم عليه، لأن في نظام وانضباط”.

واختتم: “أهم شيء فاز به الأهلي هو العودة لسكة الانتصارات وحقق الانتصار الثالث في الدوري، اهتزت شباكه مرتين أمام الإسماعيلي والمقاولون”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة