اخبار الزمالك

شوبير يكشف عرض الزمالك لأوسوريو من أجل إنهاء أزمة مستحقاته- فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن العرض الذي تقدم به مجلس الزمالك للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق للفريق، من أجل حل أزمة مستحقاته.

وقال شوبير في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “ملعب أون تايم” عبر قناة “أون تايم سبورتس”:” أوسوريو ذهب لاتحاد الكرة بالامس من أجل الإستفسار عن اللوائح، ولكنه ولم يتقدم بأي شكوى ضد الزمالك”.

واضاف:” الزمالك اجتمع مع أوسوريو اليوم، وقالوا له نحن نحترمك لكن النادي يمر بظروف صعبه، ومرتبك ستحصل عليه وهو راتب شهرين ونصف، ولكن الشرط الجزائي سندفع لك شهر واحد بدلا من الشهرين، ورفض الكولومبي ذلك، وطلب مسئولي الزمالك منه التفكير اولا قبل الرد الجاسم، وفعلا قالهم سأفكر، وهو رجل مش سهل”.

وشدد شوبير: “الزمالك بيحاول بكل الطرق حل ازمة القيد، وبيواصل مفاوضاته مع سبورتنج لشبونه لانهاء ازمة المستحقات الخاصه بهم”.

واردف:” عقوبات فتوح وصبحي والزناري، الناس استغربت التفاوت في نسب الخصم من عقودهم (25 فتوح،20٪صبحي، 15٪ الزناري) والزمالك اوضح السبب ان نتيجه التحقيقات أكد أن في لاعبين كرروا الواقعه من قبل فلذلك كانت العقوبه عليهم اكبر”.

وأختتم:” صبحي وفتوح، مصدر في المنتخب قال موقفنا كما هو ولن يغادر احد منهما المعسكر، ونتمنى انتهاء ازمتهما في الزمالك، وقالوا نقدر ونحترم الزمالك لكن الثنائي مهمين بالنسبه لنا”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة