اخبار الاهلي

شوبير يكشف عن تغييرات ومفاجآت كولر مع الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري – فيديو

كشف الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، عن مفاجآت وتغييرات في تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا في تمام الرابعة مساء غدًا الأربعاء، في لقاء مؤجل من الجولة الثانية من عمر المسابقة المحلية.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء: “كان الله في عون مارسيل كولر، بالتأكيد هو يريد أن يمنح بعض اللاعبين فرص، لكن في نفس الوقت عنده لاعبين أساسيين كانوا سببًا في حصد البطولات من قبل”.

وتابع: “مازال لا تستطيع أن تقول أن كولر سيدفع بوجوه جديدة طوال الوقت، الناس بدأت تُطالب بتواجد كريستو، وأخرين طالبوا بتواجد علي معلول، ولكنه لم يتعافى من إصابته، والمدرب السويسري لا يدفع بلاعب إلا وهو سليم مائة بالمائة”.

وأضاف: “الأهلي من بداية الموسم أخذ قرارًا بعدم إعلان قائمته قبل المباريات، أتوقع في مباراة سيراميكا أن يعود الأهلي للحرس القديم بشكل كبير، لأنها مواجهة هامة جدًا بعد خسارة بطولتين وكولر يريد ألا تستمر تلك الهزائم”.

واختتم: “مباراة سيراميكا ستكون منعطف، خاصة مع خسارة بيراميدز والزمالك، والأهلي يريد تحقيق الفوز حتى يُجمع نقاط من الآن، وأعتقد أن كريم الدبيس سيبدأ بسبب إصابة علي معلول، وكوكا مازل لديه فرصة، لكن في النهاية مفاجآت كولر واردة طوال الوقت”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة