اخبار الزمالك

شوبير يُعلق على غضب جمهور الزمالك من الإدارة.. ويوجه رسالة هامة لهم – فيديو

دافع الإعلامي أحمد شوبير، عن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، مُشددًا على ضرورة دعمهم والوقوف بجانبهم في الوقت الراهن.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء: “أشعر أن البعض يستعجل مجلس إدارة الزمالك، لا أريد أن أقول تربص لأنها كلمة ثقيلة، ولكن هم من محبي النادي، لكن في حالة من الاستعجال”.

وتابع: “أول شيء يقولون لماذا لم يتم حل أزمة القيد؟، كيف سيحلون الأزمة ومُطالبين بسداد مبلغ مليون و400 ألف دولار، مبلغ كبير، الأمور ليست سهلة، لأن المجلس أعطى جزء من مستحقات اللاعبين، رفع الحجز عن الأرصدة وحل الأزمة مع ممدوح عباس، وحل أزمة النادي النهري، ويعملون بشكل جيد، وبدأوا يرتبون الدنيا”.

وأضاف: “(براحة شوية عليهم الناس تولوا مسؤولية تركة مُثقلة)، ودفعوا مستحقات أوسوريو ومستحقات اللاعبين الأجانب كلها، يعني كان سامسون سيلجأ للاتحاد الدولي، وكان ممكن يرحلون كل هذه الأزمات لفترة أطول كما كان يحدث في السابق، ولكنهم يُحاولون، ويُعيدوا الزمالك لـ الزمالك”.

واختتم: “هو عنده وعود انتخابية، ولكنهم مستمرون 4 سنوات، وأنا تواصلت معهم وأكدوا أنهم يعملون في كل الملفات، والموظفين حصلوا على رواتبهم هذا الشهر، وشعور الأعضاء بالراحة في النادي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة