اخبار الزمالك

كواليس هامة جدًا.. شوبير يروي تفاصيل مكالمته مع معتمد جمال بعد مباراة الزمالك وأبو سليم! فيديو

كشف الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، عن كواليس مكالمته مع معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني لفريق نادي الزمالك، حول مباراة أبو سليم الليبي.

الزمالك حقق فوزًا على أبو سليم الليبي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء: “تواصلت مع معتمد جمال، وقلت له أنت متهم بأنك لم تدرس أبو سليم الليبي، أنت لعبت بثلاثي في الخلف من غير رأس حربة، وهذا أثر على الأداء الهجومي”.

وتابع: “رد علي وقال أنه شاهد 4 مباريات للفريق، وكل لقاء يلعبون برباعي في الخلف، ولكن هذه المباراة فاجئونا بخمسة لاعبين في الخلف، وأن هناك لاعبين غابوا عن اللقاء”.

وأضاف: “وقال لي أنه حاول أن يُقدم عبد الشافي للأمام ويضبط الأمور ولكن هذا لم يحدث، فاضطر بين الشوطين أن يُخرج نداي ونيمار ويلعب بـ 4 – 2 – 3 – 1”.

وأشار: “سألته لماذا لم تلعب بـ سيف الجزيري؟ قال أن الجزيري هو المهاجم رقم واحد عنده، ولكنه جاء قبل المباراة بـ 48 ساعة فقط، وهؤلاء اللاعبين يتدربون معي منذ فترة ولا بد أن يُشاركون تطبيقًا للعدالة، وأنا قلت لـ سيف نات المهاجم رقم واحد ولكن لا بد من تحقيق العدالة”.

وشدد: “وقال لي إنس سامسون كان في الثلاجة، وبدأنا نجعله يتدرب، وأنا أحتاج له لأن الفريق به إصابات كثيرة، وما تردد عن تغيير محمد عبد المنصف مدرب الحراس غير صحيح، ولا نية على الاطلاق في أي تغييرات بالجهاز الفني”.

وعن قضية فتوح والزناري وصبحي، قال: “هذا قرار مجلس الإدارة ولا أتدخل فيه”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة