اخبار الزمالكاخبار الاهلي

“لا يهمني غضب جمهور الزمالك ولا الأهلي”.. شوبير يقترح حل لأزمة الهارب كهربا!! فيديو

اقترح الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، تواصل إدارتي الزمالك والأهلي من أجل حل أزمة عدم دفع الهارب محمود عبد المنعم كهربا، المبلغ المستحق عليه لصالح القلعة البيضاء.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد عاقب كهربا بمبلغ مالي قدره 2.4 مليون دولار، بعد أن ترك الزمالك بشكل غير قانوني، ولم يُسدد اللاعب هذا المبلغ حتى الآن.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء: “كهربا سيلعب مع الأهلي حتى نهاية هذا الموسم، وأنا اقترحت وتعرضت للهجوم ولا يوجد عندي مانع أن أتعرض للهجوم مرة أخرى، ما المانع من تواصل إدارة الناديين، التفاوض ينجح كل شيء”.

وواصل: “لو في عروض للتقسيط بشكل محترم تضمن حق الزمالك، أنا لو من الإدارة سأوافق، لأن منذ 4 سنوات لا تستطيع أن تحصل على الأموال، ودعك من فكرة أن الأموال كلما تأخرت تزيد، لأن على الجانب الأخر الأسعار تزيد أيضًا”.

واختتم: “أنا مازلت عند رأيي، أنه مع العلاقة الجيدة بين الناديين حاليًا، والزيارة التي تأجلت من إدارة الأهلي لنادي الزمالك بسبب مرض العامري فاروق، ستجرى قريبًا، إن شاء الله الأمور تكون أفضل، ولو المنتمين للزمالك والأهلي منزعجين مني لا يهم هي وجهة نظر”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة