اخبار الزمالك

محمد صلاح: إستمرار معتمد جمال بالزمالك مرهون بهذا الأمر.. ونجم الفريق مظلوم!!

أكد محمد صلاح نجم الزمالك الأسبق، إن الفريق ظهر بمستوى سيء أمام أبو سليم، في الشوط الأول، على عكس الشوط الثاني الذي أدى خلاله بشكل أفضل، واستطاع تسجيل هدف الفوز.

وقال صلاح، خلال لقاء ببرنامج “الماتش”على قناة” صدى البلد”: “معتمد جمال أخطأ عندما بدأ مباراة أبو سليم بثلاثي دفاعي، مشددًا أن الزمالك قادر على تحقيق الفوز أمام أبو سليم في ليبيا حتى لو الملعب ترتان”.

وتابع:” خبرات لاعبي الزمالك وتاريخ النادي تجعله يتفوق في كل شيء، ويمكنه الفوز في أي وقت من المباراة، مؤكدًا أن استمرار معتمد جمال على رأس القيادة الفنية للزمالك، مرهون بالفوز، بينما خسارته تعني الاتجاه إلى الاستعانة بمدرب أجنبي”.

وشدد صلاح: “إدارة الزمالك في مأزق حقيقي، بسبب الكثير من المشاكل التي تحيط بالنادي، والتي يعمل المجلس على حلها، منها مستحقات اللاعبين التي تم سدادها منذ يومين”.

وأشار:” شيكابالا منذ أن كان صغيرًا تعرض للظلم ولم يظلم نفسه،هو لاعب موهوب بمعنى الكلمة، إلا أن هناك البعض من المدربين كانوا يجعلونه يشعر بأنهم يمنون عليه، خاصة وأنه عانى في بداية مسيرته”.

وأختتم:’شيكابالا كان بييجي من اسوان وطبيعي هيبات في النادي ولو جاع هيكون محتاج يأكل، لكن بعض المدربين كانوا بيحسسوه إنهم بيمنوا عليه مش حقه”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة