اخبار الكرة العالمية

محمد صلاح يتحدث عن إنجازه مع منتخب مصر بعد سوبر هاتريك جيبوتي.. رسالة خاصة للجماهير – فيديو

تحدث محمد صلاح قائد المنتخب المصري عن إنجازه مع منتخب مصر بعد الفوز الكبير الذي حققه الفراعنة أمام جيبوتي بسداسية نظيفة في افتتاح الجولة الأولى لتصفيات كأس العالم 2026.

وحقق منتخب مصر فوزا عريضا على ضيفه منتخب جيبوتي بنتيجة 0/6، في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى من دور المجموعات في تصفيات كأس العالم 2026.

سجل أهداف منتخب مصر، محمد صلاح “سوبر هاتريك” في الدقائق 17 و22 و48 و69، ومصطفى محمد في الدقيقة 73، ومحمود حسن تريزيجيه في الدقيقة 89.

وعن مباراة اليوم قال “صلاح” : “الحمد لله أداء جيد وكذلك النتيجة.. كنا في حالة تركيز، أما منافس صعّب الأمور في البداية لكننا استطعنا تحقيق ما أردنا”.

وصوله للقب الهداف التاريخي في تصفيات المونديال؟..أكد “صلاح” : أهم حاجة النتيجة والفوز، أكيد طبعا مبسوط بالاربعة أهداف لكن الأهم هو الفوز والنتيجة”.

وتحدث “صلاح” في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورت” : “عن بطولة أمم أفريقيا قائلا :” البطولة الأخيرة لم نكن موفقين، والآن لدينا مدرب نسير معه بشكل جيد ونتمنى أن نفوز ببطولة أمم أفريقيا القادمة”.

وعن إنجازاته بتسجيل 200 هدف في إنجلترا: شدد “صلاح” :” أكيد إنجاز جيد وأتمنى من يأتي بعدي أن يحقق ما هو أكثر”.

وعن اجتماعاته مع اللاعبين في المنتخب: أوضح “صلاح” :”أغلب لاعبي الجيل الحالي مثل أخوتي الصغار، وبعضهم أكبر مني سنا، لكننا نتحدث دائما مع بضعنا البعض وهذا أمر طبيعي”.

ووجه “صلاح” رسالة للجماهير المصرية قائلا : ” أتمنى من الجماهير أن تهتم بمباريات المنتخب أكثر من ذلك، لأن الحضور الجماهيري لم يكن أفضل شيء في مباراة اليوم”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة