اخبار الزمالكميديا الزمالك

“مش عايز حد يقول إقالة” .. مدحت عبدالهادي يخرج عن صمته ويحرج إدارة الزمالك بعد رحيله – فيديو

أبدى الكابتن مدحت عبدالهادي المدرب العام السابق لنادي الزمالك إندهاشه من طريقة رحيله عن الجهاز الفني للفريق الأول، مشيرًا إلي أن الإدارة لم تتواصل معه للإبلاغ بقرار رحيله عن القلعة البيضاء.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قرر في اجتماع اليوم الأحد توجيه الشكر للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول، بجانب توجيه الشكر للكابتن مدحت عبدالهادي المدرب العام المساعد للفريق.

وقال “مدحت” :” أعجبني قرار مجلس الإدارة اليوم بشأن ثلاثي الفريق، أنا تصدرت في أزمة محمود علاء مع أوسوريو من قبل، واتهمت بأنني من أخطأت والبعض نسب لي مشاكل كثيرة لم أكن طرف فيها؛ لذلك أن سعيد بالقرار اليوم”.

وأشار :” من بعد مباراة البنك الأهلي تعبت جدًا، والدكتور محمد أسامة كان يقيس لي الضغط قبل المباريات ويجده مرتفع، وكنت أريد أن أعتذر عن مهمتي، لكن بعد سفر أوسوريو اضطررت أن أكون متواجد، وحتى الآن لم نُقصر في أي شيء”.

وأضاف “عبد الهادي” في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” أنا تعجبت من القرار الصادر برحيلي أنا الوحيد من الجهاز، أنا كنت أرسلت رسالة للكابتن حسين السيد بعد مباراة زد، واعتذرت له وقلت له أنا أعتذر ولو تريدني أن أستمر حتى مباراة بيراميدز سأفعل ذلك وبعدها سأرحل، وكنت أنتظر رد ولكني لم أجد رد حتى تفاجئت بقرار اليوم”.

وأوضح :” أنا كنت أنتظر أن يتحدث معي أحد ويقول لي نشكرك على الفترة الماضية، رغم إن هؤلاء الأشخاص كانوا يسخرون من المسؤولين السابقين أنهم كانوا لا يشكرون الناس، أنا لا أريد كلمة إقالة مدحت عبد الهادي، لأنني من تقدمت بالاعتذار أولًا ولم يرد علي أحد”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة