اخبار الزمالك

معتمد جمال.. يصنع ابتسامة نوفمبر لـ الزمالك في مختلف البطولات

نجاح بنسبة 100% لـ معتمد جمال بعد توليه الإدارة الفنية لنادي الزمالك، خلفًا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وقيادته الفنية للفارس الأبيض باقتدار.

الزمالك أعلن يوم 5 نوفمبر الجاري تولي معتمد جمال المسئولية الفنية للفريق الكروي لحين حسم التعاقد مع مدرب أجنبي جديد، وإبن الزمالك يجيد الإدارة بإقتدار.

خاض الزمالك تحت قيادة معتمد جمال 3 مباريات في ثلاثة بطولات مختلفة.. كأس مصر، كأس الكونفدرالية الإفريقية، كأس مصر.. والنتيجة العلامة الكاملة.

في 8 نوفمبر واجه الزمالك نظيره بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، وأستطاع الفوز عليه بنتيجة 4-3 بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بـ3 أهداف لكل فريق.

في 26 نوفمبر واجه الزمالك ضيفه نادي أبو سليم الليبي في أول مباريات دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية، ونجح الزمالك في الفوز بهدف دون رد.

في 29 نوفمبر.. واجه الزمالك منافسه مودرن فيوتشر في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ونجح الزمالك في الفوز بهدفين نظيفين.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مودرن فيوتشر بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأربعاء باستاد السلام في الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة