اخبار الزمالك

نادر السيد يهاجم فيتوريا بسبب ثنائي الزمالك وبيراميدز قبل مواجهة جيبوتي – فيديو

هاجم نادر السيد، لاعب الزمالك السابق، روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، بسبب رفضه ضم محمود عبد الرارق “شيكابالا” قائد الزمالك وعبد الله السعيد نجم بيرلميدز لصفوف الفراعنه.

وقال نادر السيد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الماتش” عبر قناة”صدى البلد”:” منتخب مصر قادر على الانتصارعلى جيبوتي في المباراة المقرر لها في السادسة مساء غدًا الخميس في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026″.

وتابع: “يجب على البرتغالي فيتوريا الدفع بمحمد حمدي في مباراة الغد، بدلاً من أحمد فتوح بسبب تأثره بالأزمة التي حدثت معه مع فريق الزمالك، اللاعب ليس في كامل تركيزه والأفضل ألا يشارك أساسيا أمام جيبوتي”.

وشدد السيد:” أنا ضد قرار فيتوريا بشأن ضم ثنائي الزمالك فتوح وصبحي، كنت اتمني عدم اختيارهم لقائمة المنتخب”..

وواصل: “أطالب جماهير الكرة المصرية بمساندة المنتخب في مباراة الغد أمام جيبوتي،اًشيد بقرارات الأمن بالسماح بدخول الجماهير بأعداد كبيرة في المباريات لدعم غزة، يجب أن تعود الجماهير من جديد لتشجيع ومؤازرة المنتخب الوطني في مبارياته”.

هاجم السيد، البرتغالي فيتوريا بسبب عدم ضم عبد الله السعيد ومحمود عبد الرازق شيكابالا للمنتخب بسبب عامل السن، مؤكداً أن معدل أعمار اللاعبين في الملاعب ارتفع في الوقت الحالي، والمنتخب يجب أن يتكون من 3 أجيال من بينهم جيل الخبرات الممثل في السعيد وشيكابالا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة