اخبار الكرة العالمية

نادر السيد يُقيم أداء عواد والشناوي.. ويؤكد: هذا اللاعب ظُلم في منتخب مصر! فيديو

علق نادر السيد، حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر السابق، على أداء الثنائي محمد عواد وأحمد الشناوي حارسا الأبيض وبيراميدز، خلال مباراة الفريقين التي جمعتهما أول أمس الأربعاء في نصف نهائي كأس مصر، وانتهت بفوز كتيبة ميت عقبة بركلات الجزاء الترجيحية.

وقال نادر السيد في تصريحات عبر برنامج “البريمو”، المُذاع على قناة “تن”: “أعجبني تصريحات عواد عقب المباراة، وكون إنه يعترف بأنه لم يكن في أفضل حالاته، هذا يزيل عنه غضب الجماهير، خاصة إنه كان له دور في ركلات الجزاء”.

وتابع: “عواد كان له دور كبير مع فيريرا، هو شخص جيد ومتواضع، ويحدث أن اللاعب وارد ألا يكون في يومه، لكن هو حارس عنده كفاءة عالية ورد فعل سريع، واعترافه بالأخطاء شيء محترم جدًا”.

وأضاف: “بالنسبة لـ أحمد الشناوي، فهو حتى الآن لم يلعب بكل إمكانياته، هو يمتلك امكانيات عالية جدًا، أنا عندما أقيم لاعب أقيم امكانياته ثم أداءه، وحتى الآن لم يُقدم أداءً قدر امكانياته”.

وبسؤاله عن انضمام صبحي وأحمد الشناوي للمنتخب، قال: “فيه ظلم بعض الحراس في الدوري، كنت أرى أن أبو جبل كان لا بد أن يتواجد، بسبب رصيده السابق مع المنتخب”.

واختتم: “أبو السعود كان يستحق الانضمام للمنتخب، أدى بشكل جيد في الموسم الماضي، ولكن أعتقد أن ابو جبل كان يستحق الانضمام كحارس رقم اثنين بعد محمد الشناوي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة