اخبار الزمالكميديا الزمالك

هل يغادر فتوح وصبحي معسكر منتخب مصر بعد عقوبات الزمالك؟.. اتحاد الكرة يوضح – فيديو

أعلن إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، مصير ثنائي نادي الزمالك، أحمد فتوح ومحمد صبحي، بعد قرارات مجلس إدارة الزمالك بإيقافهما وخصم جزء من مستحقاتهم المالية وعرضهما للبيع.

وقال إيهاب الكومي ، خلال تصريحات مع برنامج “الماتش”  على قناة “صدى البلد”، إن المنتخب المصري، خاض اليوم، أولى تدريباته باستاد القاهرة الدولي استعدادا لمباراة جيبوتي في الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026

وواصل:” الالتزام داخل وخارج المستطيل الأخضر هو أهم ما يحتاجه اللاعب في مسيرته الرياضية، ولكن الاتحاد المصري لا يتدخل في قرارات روي فيتوريا ، وثنائي الزمالك مستمر مع الفراعنة حتى الآن، والأمر متروك بالكامل لروية فيتوريا مدرب المنتخب”.

وأوضح “الكومي” :” فتوح وصبحي من الأعمدة الرئيسية في المنتخب القومي، و لا أستطيع حاليًا حسم مصير الثنائي بعد قرارات الزمالك، لأن الأمر يخص مستر فيتوريا فقط بشأن التواجد مع اللاعبين داخل المعسكر، والقرار ليس له علاقة باتحاد الكرة”.

وقرر مجلس إدارة الزمالك اليوم إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري لمدة شهر، مع خصم 25% من مستحقات الثنائي أحمد فتوح ومحمد صبحي، و15% من مستحقات مصطفى الزناري، بجانب إخطار اللاعبين واتحاد الكرة بالقرار، واستمرار القرار السابق بعرضهم للبيع.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة