اخبار الزمالكميديا الزمالك

وكيل جروس يحسم الجدل بشأن إمكانية عودته لتدريب الزمالك بعد رحيل أوسوريو – فيديو

كشف محمد حبشي وكيل أعمال السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق لنادي الزمالك حقيقة عودته مرة أخرى لتولي القيادة الفنية للقلعة البيضاء خلال الفترة القادمة.

وكانت تقارير صحفية تحدثت عن نية نادي الزمالك في عود جروس لتولي الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك خلال الفترة القادمة بعد قرار الاستغناء عن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وأضاف “حبشي” في تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2 ” :” جروس حاليًا لن يتواجد في مصر لأسباب شخصية، ولن يكون خيار للزمالك”.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قرر في اجتماع أمس الأحد توجيه الشكر للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول، بجانب توجيه الشكر للكابتن مدحت عبدالهادي المدرب العام المساعد للفريق.

وعلى صعيد آخر، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق بيراميدز، يوم الأربعاء المقبل، في الدور نصف النهائي ببطولة كأس مصر.

وكان الزمالك قد تلقى الهزيمة الثانية على التوالي في بطولة الدوري المصري الممتاز على يد فريق زد الوافد الجديد للمسابقة، ليستقر مجلس إدارة القلعة البيضاء على رحيل المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة