اخبار الزمالكميديا الزمالك

“يا عم قوم روح بقى انت بتتكلم غلط”.. خناقة على الهواء بين رضا عبد العال و أبو الدهب بسبب فيريرا – فيديو

شهد برنامج البريمو خلاف في وجهات النظر بين رضا عبد العال ومحمود أبو الدهب نجوم الكرة المصرية السابقين بسبب الحديث عن المدرسة البرتغالية في التدريب ومدى تناسبها مع اللاعبين المصريين وبالأخص نادي الزمالك.

جاء ذلك خلال استعرض الإعلامي إسلام صادق عن المدربين المرشحين لتدريب نادي الزمالك خلال الفترة القادمة، مشيرًا إلي أن مسؤولي القلعة البيضاء يفاوضون إثنين من المدربين البرتغاليين لتولى القيادة الفنية للفارس الأبيض خلال الفترة القادمة.

وقال “رضا عبد العال” :” نحن في حاجة إلى تغيير المدرسة البرتغالية في المدربين، وحتى الآن لم يقدم أي مدرب منهم بصمة سوى مانويل جوزية مع الأهلي، وفي هذا الوقت كان لديه مجموعة من اللاعبين تستطيع الفوز بأفريقيا”.

وأضاف “رضا” خلال حلقة “البريمو” على قناة “تن”:”على سبيل المثال استغرب من عدم إقالة البرتغالي باتشيكو من بيراميدز بعد الهزيمة الأخيرة أمام الزمالك في كأس مصر”.

ومن جانبه تدخل محمود أبو الدهب نجم الكرة المصرية سابقًا قائلا :”فيريرا كان يلعب مع الزمالك بواقعية” .. ليرد “رضا” في حالة انفعال : “ياعم قوم روح ده زهقنا .. هو اللى وقع الزمالك إنت بتتكلم غلط”.

وأكمل “أبو الدهب” :” المدرسة البرتغالية تصلح لنادي الزمالك بدليل الواقعية التي لعب بها فيريرا وكذلك الحال فيتوريا مع المنتخب مدرب يحب المكسب “.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة