اخبار الزمالكميديا الزمالك

أحمد مجدي يعدد أسباب تراجع أداء الزمالك أمام ساجرادا في الكونفدرالية – فيديو

تحدث أحمد مجدي المدرب العام في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك عن أسباب تراجع مستوى الفريق خلال مباراة ساجرادا ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتعادل فريق الزمالك مع ساجرادا الأنجولي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأربعاء، باستاد 11 نوفمبر في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال “مجدي” :” كان لدينا تركيز قوي في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، لأنها هدف من أهداف الفريق هذا الموسم”.

وأشار “مجدي” :” قدمنا مباراة فوق المتوسط أمام ساجرادا واضعنا عدد من الفرص ، والجو كان حار جدًا وهو ما أثر على أداء اللاعبين والرطوبة العالية جدًا كل هذا أثر على أداء الفريق”.

وبسؤاله لماذا تم الدفع بناصر منسي في الجناح الأيسر؟.. قال “مجدي” :” إبراهيما نداى غاب عن مواجهة ساجرادا الأنجولى بسبب تعرض اللاعب لارتفاع في درجة الحرارة قبل المباراة بساعات قليلة، وكان المقرر أن يبدأ اللقاء بشكل أساسي”.

وأضاف “مجدي” في تصريحات لبرنامج “الهدف” على قناة ” أون تايم سبورتس 2 ” :” سبب خروج ناصر منسي في آخر اللقاء هو تعرض محمد عبد الشافي للإرهاق خلال المباراة”.

وأختتم “مجدي” :”أردنا الدفع بـ عبدالله جمعة أمام عبد الشافي لأن الجهاز الفني كان يرغب في زيادة نسبة الاحتفاظ بالكرة على حساب التحولات الهجومية”.

يذكر أن الفارس الأبيض رفع رصيده إلى 10 نقاط يتصدر بهم المجموعة ويتأهل لدور الثمانية، في حين رفع الفريق الأنجولي رصيده إلى 4 نقاط يحتل بهم المركز الثالث.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة