اخبار الاهلي

أيمن الرمادي يفتح النار على حكم مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر.. “نريد العدالة في كل شيء” – فيديو

فتح أيمن الرمادي المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا النار على حكم مباراة فريقه أمام الأهلي في مباراة نصف النهائي في بطولة كأس السوبر المصري، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف وحيد في الدقائق الأخيرة للمباراة.

وشهد لقاء الدور نصف النهائي من بطولة السوبر المصري،بين الأهلي وسيراميكا، طرد محمد معروف حكم المباراة، لمحمد إبراهيم قائد سيراميكا، قبل انتهاء اللقاء بلحظات قليلة.

حيث وجاء طرد محمد إبراهيم في الدقيقة 96، بسبب اعتراضه على حكم المباراة محمد معروف بشكل غير لائق فور إحراز النادي الأهلي هدف المباراة.

وقال “الرمادي” :” سيراميكا لا يستحق الخسارة أمام بيراميدز، المفروض إنه فريق وليد يلعب بطولة مثل هذه لأول مرة في تاريخه، علينا أن نسعد بأداء هؤلاء اللاعبين رغم الضغوطات”.

وأشار :”الضغوطات جاءت من داخل الملعب، ليس معنى أن الحكم لم يخطئ في ركلة جزاء أو هدف أن هذه عدالة مطلقة، اليوم لم تكن في عدالة حتى في لهجة الحديث مع اللاعبين”.

وأضاف “الرمادي” خلال المؤتمر الصحفي للمباراة :” المفروض إننا من بلد واحد والمفروض التعامل يكون بالمثل، هذه الضغوط أخرجت اللاعبين عن شعورهم، ليس من الطبيعي أن كل كرة بها شك تكون لصالح المنافس”.

وتابع :” نريد العدالة في كل شيء، المفروض عندما تقول للاعب حضرتك وأخر لا، أو أن لاعب يقول لك احتسب وقت بدلًا من الضائع وتقول له إن شاء الله، ولاعب أخر تقول له لو اقتربت مني سأطردك”.

وأكمل “الرمادي” :”التحكيم ليس السبب الرئيسي في الخسارة، أنا قلت خطوط عريضة، أنا قلت أحتاج إلى مزيدًا من العدالة، نحن 110 مليون نتمنى أن يشارك عدد كبير من الحكام في المونديال”.

وأختتم “الرمادي” :”أضعنا كرات واضحة منها كرة في العارضة وانفرادين لـ ريان، في النهاية نحن نواجه الأهلي وليس أي فريق، لا أعتقد إن اللاعبين قصروا في شيء، ولا أريد أن أخوض في تفاصيل فنية كثيرة، لأن اللاعبين تعرضوا للضغط في المباراة”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة