اخبار الزمالك

إبراهيم سعيد يفتح النار على زيزو: مستواه لا يؤهله للانضمام لمنتخب مصر.. ولا فائدة من ثنائي الزمالك!! فيديو

فتح إبراهيم سعيد لاعب منتخب مصر السابق، والإعلامي الحالي، النار على لاعبي الزمالك، بعد التعادل أمام ساجرادا، بكأس الكونفدرالية.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامجه على قناة “النهار”: “الزمالك اسم كبير، الكل كان متوقع إن الفريق سيفوز على ساجرادا، في اسماء ولاعبي الزمالك الذين يتحملون مسؤولية الكيان الكبير، الحالة صعبة أين الكرة والأداء والروح، أن لم أر شخصية للفريق أمام فريق أقل تاريخيًا من الأبيض”.

وتابع: “الزمالك كان مهدد يخسر أمام ساجرادا، أين شخصية الفريق وشخصية المدير الفني، مهما كان سوء الحالة التي يمر بها النادي، الاسماء الموجودة لم تمركزوا جيدًا وعندهم روح سيفوزون 2 – 0 أقل شيء، لكن أن يدافع الفريق من أجل التعادل، هذه كارثة، كيف لا تعرف أن تفوز على فريق ضعيف ليس له تاريخ”.

وأضاف: “ساجرادا فريق قليل تعلم الكرة من فترة قليلة، امكانياتهم مختلفة عن امكانيات الزمالك، لكن الأبيض مُفكك داخل الملعب، مهما كانت المشاكل والظروف أين شخصية اللاعبين، كل لاعب عنده جمهور، وعندما أتحدث عن لاعب الجماهير تهاجمني، عليكم أن تهاجون هؤلاء اللاعبين”.

وواصل: “الفترة التي فاز بها الزمالك ليست مقياس، لأنه واجه أندية ضعيفة، ولو واجهوا فريق قوي ستكون كارثة، معتمد جمال يعتمد على عمرو السيسي وروقا، ومهما كان تواجدهم في الملعب لن يضيفوا أي شيء، ودائمًا الناس تتحدث عن دونجا الذي ظُلم، بسبب اللعب بجانبهما”.

واسترسل: “هل هذا زيزو أحسن لاعب في مصر؟ هو أحسن لاعب في الكرة المصرية فقط، هل هذا مستواه؟ أنا أريد أن أراه، هو منذ فترة بعيد وسأظل أتحدث عنه، هل هو استهلك بسبب المشاركة بشكل مستمر أو يشعر أن ليس له بديل، مستواه الآن لا يؤهله للانضمام لمنتخب مصر، مهارته أصبحت قليلة، هل مشغول بالاحتراف والعروض؟”.

واستطرد: “مستوى زيزو قليل جدًا، حتى ناصر منسي جاءت له فرصة لو نفخ فيها ستدخل المرمى، وضع قوة ليس لها داعي، أنا مصدوم في مستوى سيف الجزيري”.

واستمر: “شيكابالا ظهر عليه كبر السن، لكن له دور لأنه قائد، لكن أنا لا أرى أحد يعنف اللاعبين داخل الملعب، الوحيد الذي كان فيه هذه الميزة طارق حامد، الزمالك يفتقد الشخصية، وأضاع فوز لا يليق بالفريق”.

واختتم: “أختلف مع معتمد جمال، اخرج ناصر منسي في الوقت الذي بدأ يكتسب ثقة داخل الملعب، ودفع بـ عبد الله جمعة أمام عبد الشافي، لماذا لم تطمع في المباراة أنت تواجه فريق ضعيف وليس قوي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة