اخبار الزمالكميديا الزمالك

إبراهيم عبد الجواد يكشف كواليس مثيرة عن صراع الزمالك والأهلي وبيراميدز لضم عمر كمال – فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم التفاصيل الكاملة للصفقة الخاصة بانقتال عمر كمال عبد الواحد نجم نادي مودرن فيوتشر سوءا إلى الزمالك أو الأهلي أو بيراميدز، مشددًا على أن اللاعب لم يوقع لأي نادي من الثلاثة حتى الآن.

وأضاف “إبراهيم” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الهدف” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :” عمر كمال عبد الواحد لم يوقع لأي نادي حتى الآن، ومن حقة التوقيع لأي نادي في يناير لأن عقده ينتهى بنهاية الموسم الحالي”.

وأشار :” رغبة اللاعب هي الانتقال إلى النادي الذي سوف يستطيع تسوية الأمور مع مودرن فيوتشر لأنه يرغب في الرحيل عن طريق إدارة فيوتشر وأن يستفيد النادي منه ماديًا تقديرًا للمعاملة الجيدة من إدارة مودرن فيوتشر معه، بجانب أن يكون له فرصة في المشاركة مع ناديه الجديد”.

وأوضح :” موقف مودرن فيوتشر أقرب للموافقة على عرض الأهلي رغم أنه أضعف العروض المادية المقدمة للاعب، لإن إدارة فيوتشر ترغب في الحصول على خدمات ثلاث لاعبين من الأهلي وهم خالد عبد الفتاح وكريم نيدفيد وصلاح محسن”.

وتابع :” حتى الآن الأهلي هو صاحب الفرص الأكبر في الحصول على خدمات عمر كمال لسببين الأول أنها ستعطى إدارة فيوتشر لاعبين في الصفقة بجانب العلاقات الجيدة بين إدارة الأهلي وفيوتشر”.

وعن موقف الزمالك من اللاعب قال “عبد الجواد” :” الزمالك وضع كل ثقله في هذه الصفقة ويتولى إدراتها الكابتن أحمد سليمان والكابتن حسين لبيب الزمالك هو صاحب العرض المالي الأكبر في الصفقة سواء لـ عمر كمال أو لإدارة فيوتشر، كمان الزمالك فتح الباب حول إمكانية أن تشمل الصفقة انتقال بعض اللاعبين من الزمالك لـ فيوتشر”.

وشدد “عبد الجواد” :” إدارة الزمالك إذا نجحت في فك القيد هتفرق كتير في موقف الزمالك في الصفقة ونظرة اللاعب للمفاوضات لأن هناك تخوف لدى عمر كمال في عدم حل أزمة القيد بعد التوقيع لنادي الزمالك وتكرار الأزمة التي حدثت منذ سنوات”.

وأختتم :” بيراميدز موجود في الصفقة قدم عرض بالفعل ليس هو الأكبر ماديًا ويرغب الاستعانة بخدمات اللاعب لكنه صاحب الحظوظ الأضعف في الحصول على خدمات اللاعب”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة