اخبار الاهلي

القيعي : الأهلي يعمل وفق إدارة الأسكاوتنج في الصفقات ومفاجأة قريبا

كشف عدلي القيعي رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، إنه هناك أخبار جيدة لكل جماهير القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وأكد القيعي أن أن إدارة الاسكاوتنج بالنادي الأهلي تعمل بشكل علمي دقيق من أجل تدعيم الفريق الأول خلال السنوات المقبلة.

وقال القيعي خلال مداخلة عبر برنامج بوكس تو بوكس: “الأخبار الجيدة سوف يعرفها الجميع لاحقا، ولا نكتفي بالصفقات فقط، وشركة الكرة لها أدوار عديدة، لاتقتصر على ملف التدعيمات، ولسنا منعزلين عن متطلبات فريق الكرة أو طموحات جماهيرنا، ونبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق ما يتوقعه الجميع، ونفكر الآن في عام 2025 للذهاب إلى مونديال أمريكا بأفضل امكانيات”.

وواصل القيعي :” إلى ان انتوني موديست انضم للأهلي وفقا لمواصفات معينة طلبها مارسيل كولر، ويجب الصبر ومنحه الفرصة كاملة، ونعمل وفقا لاسلوب علمي تماما، وإدارة الاسكاوتنج تسير بشكل جيد، وسنكشف كل شئ بعد فترة الانتقالات الشتوية”.

وعن حقيقة العروض القطرية للتعاقد مع أليو ديانج، رد القيعي قائلا : “كل الامور تاخذ بجدية لصالح النادي واللاعب، ولكن عندما تكون الأمور رسمية”.

وبسؤاله عن التقارير التي تحدثت عن اقترا الاهلي من التعاقد مع وسام أبو علي، قائل: “لا تعليق، ولن أكشف عن أي أمور حاليا تخص الصفقات، ومن كثرة الكلام على ملفات المهاجمين اصبح من الصعب الاقتناع بأي مهاجم”.

وأتم القيعي حديثه: ” المدير الفني هو من يحدد المطلوب في النهاية، ويختار المواصفات التي يحتاجها الفريق، واطالب الجميع بالصبر على أي لاعب ينضم للفريق، وهناك مفاجأة قادمة خلال فترة الانتقالات الشتوية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة