اخبار الزمالك

الناقد الرياضي عبد اللطيف فوزي يكشف كواليس انتهاء ازمة فك القيد و صفقة الجلاصي و محمود صابر!

كشف الناقد الرياضي عبد اللطيف فوزي، كواليس جديدة بشأن ازمة إيقاف القيد بالزمالك، وتفاصيل صفقتي إلياس الجلاصي لاعب المصري، ومحمود صابر نجم بيراميدز المعار لنادي زد.

وقال عبد اللطيف فوزي في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “الهدف” عبر قناة “أون تايم سبورتس2″:” الزمالك في مفاوضات متقدمه مع سبورتتج لشبونه بشأن الغرامه المستحقه للنادي البرتغالي، ووصل لإتفاق لدفع 75٪ من قيمة الغرامه”.

وتابع: ليست ازمة سبورتنج لشبونه فقط السبب في إيقاف القيد ولكن لدينا غرامة أخرى، وهي مستحقات الغاني بنيامين أتشيمبونج، والزمالك وصل لاتفاق مبدئي مع اللاعب لجدولة مستحقاته، وممكن اول يناير يكون ازمة القيد انتهت”.

واضاف فوزي: “الزمالك له الحق في ضم محترف لان لديه 4 اجانب فقط، وبيحاول تسويق سامسون اكينولا ايضا ليضم لاعب أجنبي آخر”.

وشدد:” هناك جس نبض من جانب الزمالك مع المصري البورسعيدي لعقد صفقة تبادلية، تقضي بإنتقال سامسون للفريق البورسعيدي ولاعب اخر مقابل ضم الياس الجلاصي، سواء بيع او اعارة، وهناك مفاوضات حاليا بعد ظهور سامسون في المباريات منذ قدوم معتمد جمال لانه لم يحصل على فرصه كامله بالزمالك وقت وجود اوسوريو”.

وأشار فوزي:” الزمالك يعمل علي اكثر من صفقه وبيحاول ضم 5 او 6 لاعبين في يناير، ولكن بشرط ان تشارك مع الفريق في افريقيا”.

وأختتم:” الزمالك كان يرغب في ضم محمود صابر لاعب بيراميدز، بتحمل قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقد إعارته لزد بقيمة 2 ونصف مليون، ولكن بيراميدز عطل الصفقه، لانه طلب مبلغ مالي غير دفع الشرط الجزائي بالاضافه لمحمد صبحي ولم يلقى هذا الامر قبول من الزمالك”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة