اخبار الزمالكميديا الزمالك

بالأرقام.. فاروق يكشف تفاصيل وقيمة عقد فتوح الجديد مع الزمالك بعد إعلان تجديده رسميًا – فيديو

كشف الإعلامي محمد فاروق عن كواليس تجديد عقد أحمد فتوح مع نادي الزمالك، مشيرًا إلي أن هناك وسطاء لعبوا دور هام ومحوري في تقريب وجهات النظر بين اللاعب والإدارة.

وكان أحمد سالم، المتحدث الرسمي لمجلس إدارة الزمالك، أعلن منذ قليل عبر قناة “الزمالك” عن توقيع أحمد فتوح للقلعة البيضاء لمدة ثلاث سنوات مقبلة.

وقال “فاروق” :” كان هناك حديث من خلال وسطاء بين فتوح ونادي الزمالك، من خلال تقريب وجهات النظر بين الطرفين، وكان يتبقى موافقة الكابتن حسين لبيب رئيس النادي على التجديد”.

وأضاف “فاروق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “البريمو” على قناة “تن” :”اليوم الكابتن حسين لبيب رحب بفكرة التجديد بين فتوح والوسطاء بين الإدارة واللاعب”.

وأوضح :”الدكتور مدحت العدل وعمرو الجنايني وأيمن ممدوح عباس هم من قاموا بدور الوساطة بين فتوح وإدارة الزمالك خلال الفترة الماضية”.

وأوضح “فاروق” :” فتوح كان طالب الحصول على 40 مليون جنيه في الموسم وصل هذا الرقم إلي 30 مليون، على أن يتحمل الزمالك 15 مليون و بقية المبلغ من خلال الحملات الإعلانية ودعم المحبين”.

وأكمل :” هذا بالإضافة إلي 10 مليون جنيه متأخرة للاعب عن الموسم الماضي وسوف يتم جدولتها على مدار السنوات القادمة”.

وأختتم “فاروق” :” إدارة الزمالك اشترطت على فتوح تقديم اعتذار للجماهير على الأحداث الأخيرة من أجل الموافقة على التجديد، واللاعب طلب الحصول على منحة تعاقد او مقدم بسبب الالتزامات المالية التي عليه”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة