اخبار الزمالكميديا الزمالك

بعد الفوز على سوار الغيني .. معتمد جمال يوضح سر عودة الانتصارات والروح للزمالك – فيديو

تحدث معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك عن أسباب عودة الانتصارات مرة أخرى إلى لاعبي الزمالك، مشيرًا إلي أنه عمل خلال الفترة الماضية على إيجاد شكل فني جاد من أجل تحقيق الانتصارات.

حقق الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك الفوز بأربعة أهداف مقابل لاشيء على سوار الغيني في المباراة التي أقيمت على ستاد السلام في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

وقال “معتمد” :” الحمدلله بالفوز الكبير اليوم وهذا ما عملنا عليه، أبو سليم ٣ نقاط وساجرادا نفس الأمر لذلك الفوز اليوم كان مهم لصدارة المجموعة سنغلق ملف أفريقيا والتركيز على الدوري وسنركز على مباراة مباراة”.

وأضاف “معتمد” في المؤتمر الصحفي للقاء :” نتحدث مع اللاعبين على وجود شكل فني خاص من أجل ضمان وصول أغلب الهجمات عند مرمى المنافس والفترة المقبلة ستشهد ظهور أفضل”.

وتابع :” عملنا على الظهور دفاعيا بشكل أفضل وفي حال فقدان الكرة نستعيدها بشكل سريع وهذا ساهم في عدم تشكيل خطورة كبيرة على مرمانا.. قبل المباراة بيوم نقوم بتقليل الطلبات الفنية من أجل التركيز لذلك على قد ما أقدر أحاول الحفاظ على تركيز الفريق”.

وعن تأثير الفريق بغياب أحمد مجدي المدرب المساعد للفريق بسبب سفره خارج مصر للحصول على رخصة تدريبية قال “معتمد”:” أحمد مجدي من أبنائي وكنت ادربه من 20 عام ومن المدربين المتميزين وافتقده اليوم ولكن غيابه لم يشكل علينا ضغط، وتحدثنا معاه على سفره وبإذن الله يعود لنا بالرخصة على خير”.

وأكمل :” الزمالك ناد كبير وسنلعب على الوصول إلى أبعد نقطة في البطولة والفرق الكبيرة تلعب دائما على البطولة.. وأي منافسة يتواجد فيها الزمالك نلعب على تحقيقها”.

وكان نادي الزمالك قد وافق على سفر أحمد مجدي إلى ويلز أمس السبت ويستمر هناك حتى السادس من شهر ديسمبر الجاري للحصول على الرخصة التدريبية “A” من “الاتحاد الويلزي لكرة القدم

واستطرد :” كنت أريد خروج زيزو ودونجا من المباراة لمنحهم راحو ولكن تعرض أكثر من لاعب للإصابة منع ذلك وقررنا منح اللاعبين راحة من مران غد لالتقاط الأنفاس”.

وأختتم “معتمد” :” شرف لي أن جماهير الزمالك تنادي على اسمي ونعمل على إسعادهم بشكل مستمر، فريق الاسكوتينج يقومون بعمل كبير خلال الفترة الماضية وما يطلب منهم ينفذوه”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!