اخبار الزمالك

تقرير زمالك نيوز – كيف يصعد الزمالك كمتصدر مجموعة الكونفدرالية .. وموقف المنافسين والفرق المحتمل مواجهتها

حسم الزمالك تأهله لدور الثمانية من كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد العودة من أنجولا بنقطة من فم مضيفه ساجرادا الأنجولي، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات للبطولة.

الزمالك تعادل سلبيا بدون أهداف، وهو التعادل الذي رفع رصيد الزمالك لعشر نقاط ليتربع على صدارة المجموعة الثانية من الكونفدرالية؛ علما وأن رصيد العشر نقاط هو أقصى رقم يستطيع صاحب المركز الثالث ساجرادا الوصول إليه ولكن يتفوق الزمالك بالمواجهات المباشرة وهو المعيار الذي يحسم التأهل في المسابقات الإفريقية.

ولكن ماذا عن باقي فرق المجموعة، وموقف الزمالك من الصعود كمتصدر أو ثاني المجموعة؟

فريق أبوسليم الليبي أصبح يملك في رصيده 9 نقاط بعد الفوز أمس على سوار الغيني ، أبوسليم يحتاج نقطة واحدة هو الآخر من أجل ضمان التأهل.

الزمالك سيواجه أبوسليم الليبي في الجولة المقبلة، الفوز يضمن للزمالك صدارة المجموعة ، التعادل يؤجل حسم الصدارة للجولة الأخيرة ووقتها فوز الزمالك على سوار سيضمن له الصدارة بشكل رسمي.

في الوقت الحالي الزمالك (كمتصدر) سيواجه واحد من الفرق التي تحتل المركز الثاني في المجموعات الأخرى، وهى فرق دريمز الغاني وستاد مالي ومودرن فيوتشر.

في حالة تواجد الزمالك في المركز الثاني، من المرجح أن تكون مواجهة الفريق في ربع النهالي من الفرق الثلاثة المتصدرة للمجموعات الأخرى وهى نادي الأفريقي التونسي ونهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري.

فريقان فقط ضمنا تأهلهما بشكل رسمي إلى الأن وهما الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة