اخبار الكرة العالميةاخبار الاهلي

حازم إمام يكشف اعتراض كهربا علي ارتداء هذا اللاعب شارة قيادة منتخب مصر !! – فيديو

كشف حازم إمام عضو إتحاد الكرة المصري ، والمشرف علي منتخب مصر ، عن اعتراض محمود كهربا لاعب الأهلي علي ارتداء محمود تريزيجية شارة القيادة في احدي المباريات.

وأكد حازم إمام ، أن كهربا طلب ارتداء الشارة بدلاً من محمود حسن تريزيجية ، بحجة الأقدمية ، ولكن في النهاية رفض إثارة أزمة.

حيث قال حازم إمام ضيف برنامج ملعب أون تايم المذاع عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس الفضائية تقديم الإعلامي أحمد شوبير : كان في حدث بعد مباراة غينيا التي فزنا بها.

وأشار : كان عندنا مباراة جنوب السودان، وصلاح كان قائد الفريق ولم يلعب المباراة،وكهربا قال أنا اقدم من تريزيجيه، ولكن قال يا كابتن أنا مش جاي أعمل مشاكل أنا جاي ألعب، وتريزيجه ارتدى شارة القيادة وكهربا لعب وسجل.

وتطرق : استبعاد طارق حامد وإمام عاشور وحسين الشحات؟ اللاعبون تدربوا ربع ساعة ولم يستكملوه بعد المباراة السابقة، وفيتوريا أخذ قراره واستبعدهم من مباراة سيراليون والأمر انتهى عند ذلك، لكن الناس (بتحب تجود).

وشدد : رد فعل الثلاثي كان محترم جدًا وحاولوا التواصل مع المدرب، والأمر انتهى، كل اللاعبين ملتزمين، حسين كان معنا في المعسكر الماضي ولم يلعب، وإمام لعب مباراة واحدة، وطارق كان معنا، العلاقة جيدة بين الجميع والمعسكر رائع، والحمد لله لم تحدث أي مشكلة داخل الفريق.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة