اخبار الاهلي

خالد بيبو يحسم الجدل بشأن رحيل “موديست” وصلاح محسن عن الأهلي في يناير – فيديو

حسم خالد بيبو، مدير الكرة في النادي الأهلي، الجدل بشأن حقيقة رحيل الثنائي أنتوني موديست، وصلاح محسن ثنائي، عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال “خالد بيبو” في تصريحات عبر برنامج “جمهور التالتة” عبر قناة “أون تايم سبورتس”:” سعيد جدا بتسجيل موديست في نهائي السوبر المصري، اللاعب محطوط تحت ضغط رهيب، لاعب كبير لا يمكن تقييمه في الوقت الحالي”.

أضاف “بيبو”:” موديست لاعب كرة قدم ومتعود على تلك الضغوط وكل من يعمل في مجال كرة القدم يتعرض لتلك الضغوطات، حينما تؤدي بشكل جيد سيتحدث عنك الناس بصورة جيدة والعكس صحيح”.

أشار بيبو:” موديست مر الفترة الماضية بضغوطات كثيرة، وتشعر أن مباراة نهائي السوبر المصري أصبحت صعبة من أجل أن يحرز موديست الهدف”.

وبسؤاله عن حقيقة رحيل موديست في يناير؟ قال “بيبو” :” لا.. هذا لاعب في الفريق ويؤدي ومتعاقد مع النادي وليس هناك أي خطة بخصوص رحيله أو استمراره، اللاعب متعاقد مع النادي، ولا أعلم مصدر تلك الأنباء، لو هناك أي شئ بخصوص موديست سنطلع الإعلام على الأمر، وليس هناك أي جديد لكي نتحدث عنه”.

وعن صلاح محسن أوضح “بيبو” :” صلاح محسن يستعد بقوة لأي فرصة، ولا صحة لما تردد عن رحيله، واشار أن اختيارات فيتوريا حقه الأصيل، رغم أن ياسر إبراهيم قدم ما كان يشفع له التواجد في المنتخب”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة