اخبار الزمالك

خبير لوائح يصدم الزمالك ويُفجر مفاجآت بالجُملة: مهلة كهربا قد تستمر لأكثر من عام.. وهذا ما فعله الأبيض مع لاعبه السابق!! فيديو

فجر عامر العمايره خبير اللوائح الرياضية، مفاجآت بالجُملة بشأن قضية اللاعب الهارب محمود عبد المنعم كهربا، مع نادي الزمالك.

الهارب كهربا كان قد صدر حكم ضده بتغريمه 2 مليون دولار بالإضافة لـ 5% فوائد، بسبب فسخ تعاقده مع الزمالك من طرف واحد موسم 2019.

وقال عامر العمايرة في تصريحات عبر إذاعة “أون سبورت إف إم” صباح اليوم الأحد: “قبل إصدار الحكم ضد كهربا قلت إن بنسبة كبيرة اللاعب سيحصل على مهلة وسيستأنف في المحكمة الرياضية، والتي يلجأ لها خلال 21 يوم من استلام الحيثيات للطعن”.

وأضاف: “كهربا عندما استأنف تم إيقاف مدة الـ 60 يوم، التي تم منحهم له ومن المفترض أن تحدد المحكمة جلسة استماع مبدئية، وكل طرف يقدم مذكراته، وهي ليست جلسة لإصدار الحكم”.

وأوضح: “أرسلت للمحكمة الرياضية وسألت هل في جلسة في قضية كهربا يوم 25 ديسمبر مثلما تردد، وجاء الرد بأنه حتى الآن لم يتم تحديد جلسة استماع، وأرسلوا لي رقم القضية وهي 10030، وقيل لي إنه عندما يتم تحديد جلسة الاستماع سيتم نشرها على الموقع الرسمي، وبالفعل دخلت على الموقع ووجدت أن القضايا المنشورة حتى يوم 31 مارس غير مدرج فيها قضية كهربا”.

وأشار: “بنسبة كبيرة قضية كهربا لن يحدد لها جلسة استماع قبل شهر مايو القادم، لأن هناك جلسات كثيرة منظورة، ولكي يصدر قرار لن يكون قبل نهاية الموسم على الأقل، محامي اللاعب يكسب مزيدًا م الوقت مثلما كسب الزمالك وقت في قضية سبورتينج لشبونة، وذلك حتى يستطيع النادي البرتغالي ألافيش تحسين وضعه ليدخل مع اللاعب في المساهمة التضامنية، ولكن لم يستحوذ أحد على النادي حتى الآن”.

وشدد: “كهربا مستمر لنهاية الموسم على الأقل، وبعد صدور القرار سننتظر 60 يومًا مهلة للاعب لدفع الغرامة، ويمكنه الذهاب خلال فترة الـ 60 يومًا للمحكمة الفيدرالية السويسرية، وسيدفع حوالي 40 ألف فرانك، ولكن سيكسب وقت جديد ويطول المهلة من 4 أشهر لـ سنة، الأمور مازالت مطولة، والزمالك لا يمكن أن يلجأ للمحاكم المدنية إلا عندما يعتزل اللاعب”.

واختتم: “لو اللاعب قرر الاعتزال خلال السنة، واتجه للعمل بمجال التدريب، لن يستطع الزمالك فعل معه أي شيء لأن الاتحاد الدولي سيوقفه عن مزاولة التدريب حتى يدفع الغرامة المستحقة عليه، ولن يستطع الأبيض اللجوء للقضاء المدني وقتها، إلا في حالة أن انتفاء صفة اللاعب الرياضية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة