اخبار الزمالكميديا الزمالك

رد صادم من ميدو على حقيقة تدخله لحل أزمة فتوح مع الزمالك.. و مفاجأة بشأن موقف شيكابالا – فيديو

نفى أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، تدخلة من أجل حل أزمة أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق مع إدارة نادي الزمالك، مشيرًا إلي أن يرى بضرورة رحيل اللاعب عن النادي.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قرر في وقت سابق بإيقاف أحمد فتوح لمدة شهر مع خصم 25% من عقده مع النادي، بجانب استمرار قرار عرضه للبيع بعد أزمة معسكر زد.

وقال “ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور” :” أحد الصحف الخليجية تحدثت عن تدخل ميدو وحازم إمام لحل أزمة فتوح مع الزمالك”.

وأضاف :” والله هذا لم يحدث، ولو سُئلت ألف مرة عن فتوح سأقول بضرورة رحيله، ومساندة مجلس الإدارة في قراره، لأن اللاعب يجب أن يرحل عن الزمالك بعد تصرفاته الأخيرة”.

وعن موقف شيكابالا من عودة فتوح أوضح “ميدو” :” شيكابالا ليس لديه أزمة في التصالح مع فتوح من أجل مصلحة الزمالك، لكن شيكابالا يرى أنه من مصلحة الزمالك رحيل فتوح، وأي حد بيحب الزمالك متفق مع هذا الرأي”.

وشهدت الفترة الماضية توتر في علاقة محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك مع أحمد فتوح وذلك بعد موقف الأخير من معسكر زد وأزمته مع مجلس إدارة الفارس الأبيض.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة