اخبار الاهلي

شوبير ينفعل ويُهاجم إدارة الخطيب بسبب لاعب الأهلي!! فيديو

انتقد الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، بعض قرارات النادي الأهلي بشأن الفريق الأول لكرة القدم، مُشددًا على أن المجلس لا بد أن يتحمل ثمن الخطأ الذي ارتكبه في التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأحد: “الأهلي بوضوح شديد جدًا لم يكن موفقًا في قرارين اتخذهما، الأول الاستغناء عن محمد شريف، لأنه لاعب جيد وهداف، وبالتالي خروجه من النادي رغم وجود أزمة في رأس الحربة يُعد قرارًا خاطئًا”.

وأضاف: “القرار الثاني هو أن المهاجم الذي انتظرته جماهير الأهلي، جاء موديست ولم يتأقلم والجمهور لم يقتنع به، الأهلي عندما تعاقد مع موديست كان بسبب بطولة الدوري الإفريقي وكأس العالم للأندية، واللاعب لم يظهر في الدوري الإفريقي، وفي دوري أبطال إفريقيا كان مُصاب”.

وواصل: “يتبقى كأس العالم للأندية، وأقولها بالفم المليان، كأس العالم للأندية هي الفرصة الأخيرة لـ موديست لكي يستمر، إما الأهلي يتجرع ثمن خطأ من تعاقد معه إذا لم يظهر بشكل جيد، ويُسارع في التعاقد مع مهاجم جديد”.

واختتم: “حتى لو الأهلي سيخسر أمولًا فيه، لأن في عدد دقائق مُحددة لو لعبها من حقه استكمال الموسم مع النادي، واللاعب قبل أن يأتي لم تكن لديه عروض حتى ولو من أندية صغيرة في الدوري الألماني”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة