اخبار الزمالك

شوبير يوضح حقيقة اعتذار الزمالك والأهلي عن المشاركة في هذه البطولة – فيديو

أوضح الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، عن حقيقة اعتذار الزمالك والأهلي عن المشاركة في بطولة كأس رابطة الأندية، المقرر إقامتها خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية في الفترة من 13 يناير وحتى 11 من فبراير المُقبل.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الإثنين: “عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، قال أنه تم إخطار جميع الأندية بإقامة كأس الرابطة خلال فترة بطولة كأس الأمم الإفريقية”.

وتابع: “وشدد عامر حسين على أنه حتى هذه اللحظة لم يعتذر أي ناد عن المشاركة في البطولة، وهذا بسبب إشاعتين الأولى إن الزمالك عنده معسكر في الإمارات وبالتالي سيعتذر لأنه سيلعب مباراتين وديتين وفي مقابل مادي جيد، خاصة وأنه لا يوجد لاعبين كثيرين من الأبيض في المنتخب”.

وأضاف: “الإشاعة الثانية إن الأهلي اعتذر لأن البطولة غير مُجدية بالنسبة له، ولكن هذه الأمور لم تتأكد حتى هذه اللحظة ولم يعتذر أحد”.

واختتم: “لو سألتني أنا أقول لا بد أن تلعب الأندية، ليس المهم أن يفوز الأهلي أو الزمالك بها، الأهم أن نرى اللاعبين الناشئين، أمس الزمالك فاز على الأهلي مواليد 2003، والناس سعيدة باللاعبين، وأعتقد إن كأس الرابطة مهمة للفوز باللاعبين”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة