اخبار الزمالكميديا الزمالك

طارق السيد يكشف سبب رفض زيزو اغراءات الخليج والتمسك بالزمالك !! – فيديو

أكد طارق السيد نجم الزمالك السابق ، أن أحمد سيد زيزو لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، يتمسك بالبقاء داخل القلعة البيضاء لأنه يريد كتابة التاريخ وتحقيق أرقام قياسية ، لذلك يرفض العروض الخليجية.

وقال السيد خلال تصريحات في برنامج “الهدف” المذاع على قناة أون تايم سبورت 2: “زيزو كان يمتلك عرض من قطر بقيمة 5 مليون دولار من سنة ونصف، وشرطه الجزائي مع الزمالك كان 2 ونصف مليون دولار”.

وأضاف: “كان يُمكنه أن يستغنى عن 2 ونصف مليون دولار قيمة الشرط الجزائي ويحصل على 2 ونصف مليون دولار بالإضافة إلى راتبه كان 3 مليون دولار في الموسم، لكنه رفض”.

وتابع: “أرفض رحيل زيزو مهما كان قيمة العرض المقدم له، لكن لا بد أن يعرف الناس كيف يُفكر زيزو، اللاعب يريد أن يصنع تاريخ لنفسه في النادي ويصنع أرقام قياسية، لكن هل هذا الفريق سيساعده؟ قولًا واحدًا لا، الأمر الأخر لو الفريق ليس قويًا لماذا سيجلس”.

وواصل: “زيزو أفضل لاعب في مصر بدون جدال، في أخر 3 سنوات، أنا بالنسبة لي إن شيكابالا كموهبة رقم واحد في مصر، لكن كمستوى زيزو”.

وأكمل: “أوافق إذا الزمالك جدد لـ شيكابالا سنتين، لا غنى عنه في الفريق، هو يمتلك خبرات ومن أعلى اللاعبين الذين يمررون الكرة لزملائهم في مصر، وهو من رائحة الكرة الجميلة، كان يوجد 3 أصبحوا أثنين الآن من رائحة الكرة الجميلة، شيكابالا وعبد الله السعيد ووليد سليمان قبل أن يعتزل الأخير، أما الباقي مؤديين”.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة