اخبار الزمالك

عامر حسين : مباراة القمة بين الزمالك والأهلي مهددة بالتأجيل لهذا السبب!! – فيديو

أكد عامر حسين عضو اتحاد الكرة، ورئيس لجنة المسابقات، أن مباراة القمة بين الزمالك والأهلي المقرر إقامتها في شهر فبراير القادم مهددة بالتأجيل.

وقال حسين في مداخله هاتفية ببرنامج “الماتش” عبر قناة ” صدى البلد”: ” إستلمت خطاباً من الكاف يفيد بتعديل موعد مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي، لتقام يوم السبت الموافق التاسع من ديسمبر، في تمام الساعة السادسة على ملعب السلام، بدلاً من إقامتها يوم الأحد”.

واضاف: “قرار الكاف تقديم موعد المباراة لمدة 24 ساعة بسبب الحقوق التسويقية وحقوق البث التليفزيوني، والانحاد الافريقي هو من يحدد مواعيد المباريات القارية دون الرجوع للاتحادات المحلية، وفي بعض الأحيان يكون هناك اتفاقات بين الأندية والكاف”.

وأشار حسين:” مباراة الزمالك والاتحاد في بطولة الدوري والتي كان مقررا لها اليوم ستقام عقب منافسات أمم إفريقيا،

وشدد: “حال استمرار فوز الأهلي في مونديال الأندية الذي سيقام بالسعودية سيتم تأجيل لقاء مباراة الزمالك في قمة الدوري، وهناك مقترح بإقامة نهائي كأس مصر في الإمارات بشهر مارس ولكن حتى الآن نهائي الكأس بين الزمالك والأهلي في موعده يوم 13 مارس وفي القاهرة”.

وأردف حسين :” جميع الأندية سوف تشارك في كأس الرابطة، ولم يعتذرأي ناد حتى الآن من المشاركة في البطولة وبعد انتخابات الرئاسة سنحدد موعد قرعة كأس الرابطة، ومن يريد الاعتذار عن عدم المشاركة في البطولة لابد أن يعلن قراره قبل إقامة القرعة، وفي حال الإعلان بعدها سيتعرض للغرامة”.

وأختتم: “الدوري مستمر خلال مشاركة المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة